❞ قصة حائط غاندي ❝  ⏤ عزه رشاد

❞ قصة حائط غاندي ❝ ⏤ عزه رشاد

في مجموعة القصص القصيرة هذه التي تحتوي على 22 قصة، يمكننا أن نرى وجوه الحب والغيرة والمعاناة والخسارة .. مع التركيز على مشاكل المرأة ومعاناتها، كما نتحدث عن وجوه الموت.

مع تركيز آخر على تأثير التكنولوجيا من وسائل التواصل الاجتماعي إلى أدوات القتل، مما يفسر الحاجة إلى غاندي وحمام السلام الخاص به.
عزه رشاد - طبيبة مصرية وروائية من مواليد عام 1961. الإبداعات الأدبية: * " ذاكرة التيه " رواية دار ميريت 2003 * " أحب نورا.. أكره نورهان " مجموعة قصصية دار شرقيات 2005 * نصف ضوء ، مجموعة قصصية، دار هفن ، 2010.
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ حائط غاندي ❝ الناشرين : ❞ دار كيان للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الادب العربي - مكتبة .


اقتباسات من قصة حائط غاندي

نبذة عن الكتاب:
حائط غاندي

في مجموعة القصص القصيرة هذه التي تحتوي على 22 قصة، يمكننا أن نرى وجوه الحب والغيرة والمعاناة والخسارة .. مع التركيز على مشاكل المرأة ومعاناتها، كما نتحدث عن وجوه الموت.

مع تركيز آخر على تأثير التكنولوجيا من وسائل التواصل الاجتماعي إلى أدوات القتل، مما يفسر الحاجة إلى غاندي وحمام السلام الخاص به. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



عداد القراءة: عدد قراءة حائط غاندي

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الكتاب غير متوفّر حاليًا

شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
عزه رشاد - Azza Rashad

كتب عزه رشاد طبيبة مصرية وروائية من مواليد عام 1961. الإبداعات الأدبية: * " ذاكرة التيه " رواية دار ميريت 2003 * " أحب نورا.. أكره نورهان " مجموعة قصصية دار شرقيات 2005 * نصف ضوء ، مجموعة قصصية، دار هفن ، 2010.❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ حائط غاندي ❝ الناشرين : ❞ دار كيان للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب عزه رشاد
الناشر:
دار كيان للنشر والتوزيع
كتب  دار كيان للنشر والتوزيعنشأت كيان للنشر في العام 2013 كدار نشر مصرية لنشر وتوزيع الكتب الأدبية, وعلى الرغم من تداعيات الأوضاع الإقتصادية في السنوات التي تلت إنشاء الدار إلا أنها تمكنت من الظهور على الساحة وأحتلال مكانة قوية وضعتها في مصاف أشهر دور النشر في مصر في سنوات قليلة, تبحث كيان دومًا عن الموهبة الحقيقية في الكتَّاب الشباب, موجهة كل إمكاناتها في البحث عن تلك المواهب وصقلها ومساعدتها على الوصول إلى القرّاء بأفضل شكل ممكن. طورت كيان أساليب مختلفة من الدعاية لتنشيط سوق الكتاب المصري والوصول إلى أكبر شرائح من القراء ولم يقف الأمر عند القراء المصريين فقط, فوصلت كتب كيان الى أغلب ربوع العالم العربي. حققت كتب كيان على مدى السنوات الأولى العديد من الإنجازات ووصل الكثير من كتبها إلى قوائم الكتب الأكثر مبيعًا في أكبر مكتبات مصر والعالم العربي. وحققت انتشارًا بين شباب القرّاء في مصر والعالم العربي. توزع كيان أكثر من 100 ألف كتاب سنويًا. وتتطلع أن يتضاعف هذا الرقم في العام 2017/2018.. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ فى قلبى أنثى عبرية ❝ ❞ أين المفر ❝ ❞ شذا العرف في فن الصرف ❝ ❞ أن تبقى ❝ ❞ غربة الياسمين ❝ ❞ كيف تكون نجما إجتماعيا ❝ ❞ سر الغرفة 207 ❝ ❞ أرني أنظر إليك ❝ ❞ الحافة ❝ ❞ ياسمين العودة ❝ ❱.المزيد.. كتب دار كيان للنشر والتوزيع