❞ كتاب ملفات سرية من داخل العيادة النفسية ❝  ⏤ أسماء علاء الدين

❞ كتاب ملفات سرية من داخل العيادة النفسية ❝ ⏤ أسماء علاء الدين

تزدحم الأفكار في عقولنا، والذكريات في قلوبنا، الفرار من الألم يشبه المستحيل، تشعر أنك بحاجة إلى الاختباء، أو إلى الهروب، لا تعلم تحديدًا لماذا، أو من ماذا. أنت خائف، بل وحيد، تعاني.. وبشكل ما تريد حلًا، أو طريقًا للنجاة.
أسماء علاء الدين - ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ لا تخبري الرجل بكل شيء ❝ ❞ رواية شمال ❝ ❞ ملفات سرية من داخل العيادة النفسية ❝ ❞ إنهيار ❝ ❞ سكون ❝ الناشرين : ❞ دار الرواق للنشر والتوزيع ❝ ❞ تبارك للنشر والتوزيع ❝ ❞ الصقر للنشر والتوزيع ❝ ❞ ضي للنشر و التوزيع ❝ ❱
من كتب التنميه البشريه - مكتبة كتب التنمية البشرية.


اقتباسات من كتاب ملفات سرية من داخل العيادة النفسية

نبذة عن الكتاب:
ملفات سرية من داخل العيادة النفسية

2023م - 1445هـ
تزدحم الأفكار في عقولنا، والذكريات في قلوبنا، الفرار من الألم يشبه المستحيل، تشعر أنك بحاجة إلى الاختباء، أو إلى الهروب، لا تعلم تحديدًا لماذا، أو من ماذا. أنت خائف، بل وحيد، تعاني.. وبشكل ما تريد حلًا، أو طريقًا للنجاة. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة ملفات سرية من داخل العيادة النفسية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
أسماء علاء الدين - Asmaa Eala Aldiyn

كتب أسماء علاء الدين ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ لا تخبري الرجل بكل شيء ❝ ❞ رواية شمال ❝ ❞ ملفات سرية من داخل العيادة النفسية ❝ ❞ إنهيار ❝ ❞ سكون ❝ الناشرين : ❞ دار الرواق للنشر والتوزيع ❝ ❞ تبارك للنشر والتوزيع ❝ ❞ الصقر للنشر والتوزيع ❝ ❞ ضي للنشر و التوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب أسماء علاء الدين
الناشر:
دار الرواق للنشر والتوزيع
كتب دار الرواق للنشر والتوزيع الرواق للنشر دار نشر مصرية تأسست في 2011،تُعنى بالنشر في موضوعات عدّة،أهمها في مجال الرواية والتاريخ والدراسات الفكرية والقصة القصيرة والأدب الساخر وكتب تنمية الذات. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ سندريلا سيكريت ❝ ❞ هيبتا ❝ ❞ ممتلئ بالفراغ ❝ ❞ انستا حياه ❝ ❞ كتالوج سي السيد ❝ ❞ لأ بطعم الفلامنكو ❝ ❞ أحببت وغدا ❝ ❞ نيكروفيليا ❝ ❞ أكاذيب نخبرها لأنفسنا ❝ ❞ لا تخبري الرجل بكل شيء ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الرواق للنشر والتوزيع