❞ قصة يوم معتاد في حديقة الحيوان ❝  ⏤ سارة شحاتة

❞ قصة يوم معتاد في حديقة الحيوان ❝ ⏤ سارة شحاتة

في بعض حدائق الحيوان يكون الهدف العناية بحيوان مريض حتى يستطيع العودة للبرية🐯🏞🌳الحرية لا تقدر بثمن..
مع قصتنا (يوم معتاد في حديقة الحيوان) يتعلم الطفل قيمة الحرية ومفهومها وماذا يفعل غيابها من خلال مغامرة لحيوانات حديقة الحيوان.
سارة شحاتة - سارة محمد شحاتة محمد هي كاتبة، وروائية مصرية ولدت بمحافظة القاهرة في الثلاثين من يوليو عام 1987، ودرست في مدرسة الراهبات الفرنسية نوتر دام ديزابوتر بحي الزيتون، وأنهت دراستها الثانوية فيها عام 2004، ثم تخرجت من كلية الصيدلة بجامعة عين شمس في عام 2009 بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف، وعملت في مجال الجودة بإحدى شركات صناعة الأدوية.

❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ علبة الأسرار ❝ ❞ السمكة ذات الصدفة ❝ ❞ ما بها جدتي ❝ ❞ موائد شاغرة ❝ ❞ ألحان جديدة ❝ ❞ طاقة فريحة ❝ ❞ صديق للبومة ❝ ❞ يوم معتاد في حديقة الحيوان ❝ ❞ أوان فرحان ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ عالم الكتب ❝ ❞ روافد للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار ابن رشد للطباعة والنشر ❝ ❞ دار منشورات إبييدي ❝ ❞ المحروسة للنشر والمعلومات الصحفية والبحوث ❝ ❞ كتب تمارا ❝ ❱
من قصص فى الأخلاق للأطفال أجمل القصص للأطفال - مكتبة كتب الأطفال قصص ومجلات.


اقتباسات من قصة يوم معتاد في حديقة الحيوان

نبذة عن الكتاب:
يوم معتاد في حديقة الحيوان

2023م - 1445هـ
في بعض حدائق الحيوان يكون الهدف العناية بحيوان مريض حتى يستطيع العودة للبرية🐯🏞🌳الحرية لا تقدر بثمن..
مع قصتنا (يوم معتاد في حديقة الحيوان) يتعلم الطفل قيمة الحرية ومفهومها وماذا يفعل غيابها من خلال مغامرة لحيوانات حديقة الحيوان. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة يوم معتاد في حديقة الحيوان

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
سارة شحاتة - Sarah Shehata

كتب سارة شحاتة سارة محمد شحاتة محمد هي كاتبة، وروائية مصرية ولدت بمحافظة القاهرة في الثلاثين من يوليو عام 1987، ودرست في مدرسة الراهبات الفرنسية نوتر دام ديزابوتر بحي الزيتون، وأنهت دراستها الثانوية فيها عام 2004، ثم تخرجت من كلية الصيدلة بجامعة عين شمس في عام 2009 بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف، وعملت في مجال الجودة بإحدى شركات صناعة الأدوية. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ علبة الأسرار ❝ ❞ السمكة ذات الصدفة ❝ ❞ ما بها جدتي ❝ ❞ موائد شاغرة ❝ ❞ ألحان جديدة ❝ ❞ طاقة فريحة ❝ ❞ صديق للبومة ❝ ❞ يوم معتاد في حديقة الحيوان ❝ ❞ أوان فرحان ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ عالم الكتب ❝ ❞ روافد للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار ابن رشد للطباعة والنشر ❝ ❞ دار منشورات إبييدي ❝ ❞ المحروسة للنشر والمعلومات الصحفية والبحوث ❝ ❞ كتب تمارا ❝ ❱. المزيد..

كتب سارة شحاتة
الناشر:
كتب تمارا
كتب كتب تمارا تقدم كتب تمارا الكتب الخاصة بالأطفال والكبار بثلاث لغات (الإنجليزية-الفرنسية والعربية). ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ يوم معتاد في حديقة الحيوان ❝ ❞ ما بها جدتي ❝ ❞ طاقة فريحة ❝ ❞ صديق للبومة ❝ ❞ السمكة ذات الصدفة ❝ ❞ علبة الأسرار ❝ ❞ أوان فرحان ❝ ❞ ألحان جديدة ❝ ❞ قصة ثلاث ثمار توت ❝ ❞ موائد شاغرة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ سارة شحاتة ❝ ❱.المزيد.. كتب كتب تمارا