❞ كتاب متعة أن تكون في العشرين ❝  ⏤ علا ديوب

❞ كتاب متعة أن تكون في العشرين ❝ ⏤ علا ديوب

كتاب متعة أن تكون في الثلاثين pdf بقلم علا ديوب .. عندما تبلغ الثلاثين، لن تكون قادرًا على المكابرة أكثر، يغدو من المستحيل أن تعمل في وظيفة تكرهها، أو تواعد شخصًا لا تحبه، أو تعامل جسدك بازدراء. بعد الثلاثين، تصير مشاعرك أقوى، وتصبح على تواصل أقوى مع جسدك، وقلبك وروحك.
علا ديوب - علا ديوب هي كاتبة ومترجمة ومدونة سورية، ولدت في مدينة دمشق عام 1980. تخرجت من كلية الآداب قسم اللغة العربية في جامعة دمشق، ثم سافرت إلى مصر للعمل في مجال التدريس. بدأت علا اهتمامها بعالم القراءة منذ الصغر، وكانت تحلم دائمًا بمشاركة حبها للقراءة مع الآخرين.
في عام 2018، بدأت علا ديوب في إنشاء مدونة خاصة بها، تنشر خلالها مجموعة من المقالات الإنجليزية المترجمة، في مجالات تطوير الذات. صدر لها عدة كتب منها أشياء جميلة ، آباء أكفاء، أبناء عظماء. تكلمي الآن أو اصمتي للأبد.
في عام 2022، صدر لها كتاب ‵متعة أن تكون في العشرين‵، وهو كتاب من تأليف مجموعة من المؤلفين، وترجمة علا ديوب. يتناول الكتاب مواضيع مختلفة متعلقة بسن العشرين، مثل:
النضج الجسدي والنفسي
العلاقات الاجتماعية والعاطفية
الدراسة والعمل
الصحة والجمال
أهداف الحياة
يقدم الكتاب نصائح وتوجيهات للأشخاص الذين بلغوا سن العشرين، ويساعدهم على الاستفادة من هذه المرحلة العمرية المهمة في حياتهم.
حقق الكتاب نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، وحظي باهتمام كبير من الشباب.
فيما يلي بعض المعلومات عن علا ديوب:
ولدت في عام 1980 في مدينة دمشق بسوريا.
تخرجت من كلية الآداب قسم اللغة العربية في جامعة دمشق.
عملت كمعلمة للغة العربية في مصر.
بدأت الكتابة في سن مبكرة، ونشر أول كتاب لها عام 2018.
تهتم ديوب بالكتابة عن مواضيع التنمية البشرية والتطوير الذاتي.
يمكن تلخيص مسيرة علا ديوب المهنية في النقاط التالية:
كاتبة ومترجمة ومدونة سورية.
ولدت في عام 1980 في مدينة دمشق بسوريا.
تخرجت من كلية الآداب قسم اللغة العربية في جامعة دمشق.
عملت كمعلمة للغة العربية في مصر.
بدأت الكتابة في سن مبكرة، ونشر أول كتاب لها عام 2018.
تهتم ديوب بالكتابة عن مواضيع التنمية البشرية والتطوير الذاتي.
حققت نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، وحظي كتابها ‵متعة أن تكون في العشرين‵ باهتمام كبير من الشباب.
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ٤٤ حب الحياة ❝ ❞ أنت تستطيع 44# ❝ ❞ متعه ان تكون في الثلاثين ❝ ❞ اشياء جميلة ❝ ❞ مذهل 44# ❝ ❞ عزيزي أنا ❝ ❞ متعة أن تكون في العشرين ❝ ❞ 44 حب الحياة ❝ ❞ تكلمي الآن او اصمتي للأبد ❝ الناشرين : ❞ كلمات للنشر والتوزيع ❝ ❞ أي كاريزما ❝ ❱
من كتب التنميه البشريه - مكتبة كتب التنمية البشرية.


اقتباسات من كتاب متعة أن تكون في العشرين

نبذة عن الكتاب:
متعة أن تكون في العشرين

2022م - 1445هـ
كتاب متعة أن تكون في الثلاثين pdf بقلم علا ديوب .. عندما تبلغ الثلاثين، لن تكون قادرًا على المكابرة أكثر، يغدو من المستحيل أن تعمل في وظيفة تكرهها، أو تواعد شخصًا لا تحبه، أو تعامل جسدك بازدراء. بعد الثلاثين، تصير مشاعرك أقوى، وتصبح على تواصل أقوى مع جسدك، وقلبك وروحك. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2022م / 1443هـ .
اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
علا ديوب - Ola Diop

كتب علا ديوب علا ديوب هي كاتبة ومترجمة ومدونة سورية، ولدت في مدينة دمشق عام 1980. تخرجت من كلية الآداب قسم اللغة العربية في جامعة دمشق، ثم سافرت إلى مصر للعمل في مجال التدريس. بدأت علا اهتمامها بعالم القراءة منذ الصغر، وكانت تحلم دائمًا بمشاركة حبها للقراءة مع الآخرين.في عام 2018، بدأت علا ديوب في إنشاء مدونة خاصة بها، تنشر خلالها مجموعة من المقالات الإنجليزية المترجمة، في مجالات تطوير الذات. صدر لها عدة كتب منها أشياء جميلة ، آباء أكفاء، أبناء عظماء. تكلمي الآن أو اصمتي للأبد.في عام 2022، صدر لها كتاب ‵متعة أن تكون في العشرين‵، وهو كتاب من تأليف مجموعة من المؤلفين، وترجمة علا ديوب. يتناول الكتاب مواضيع مختلفة متعلقة بسن العشرين، مثل:النضج الجسدي والنفسيالعلاقات الاجتماعية والعاطفيةالدراسة والعملالصحة والجمالأهداف الحياةيقدم الكتاب نصائح وتوجيهات للأشخاص الذين بلغوا سن العشرين، ويساعدهم على الاستفادة من هذه المرحلة العمرية المهمة في حياتهم.حقق الكتاب نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، وحظي باهتمام كبير من الشباب.فيما يلي بعض المعلومات عن علا ديوب:ولدت في عام 1980 في مدينة دمشق بسوريا.تخرجت من كلية الآداب قسم اللغة العربية في جامعة دمشق.عملت كمعلمة للغة العربية في مصر.بدأت الكتابة في سن مبكرة، ونشر أول كتاب لها عام 2018.تهتم ديوب بالكتابة عن مواضيع التنمية البشرية والتطوير الذاتي.يمكن تلخيص مسيرة علا ديوب المهنية في النقاط التالية:كاتبة ومترجمة ومدونة سورية.ولدت في عام 1980 في مدينة دمشق بسوريا.تخرجت من كلية الآداب قسم اللغة العربية في جامعة دمشق.عملت كمعلمة للغة العربية في مصر.بدأت الكتابة في سن مبكرة، ونشر أول كتاب لها عام 2018.تهتم ديوب بالكتابة عن مواضيع التنمية البشرية والتطوير الذاتي.حققت نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، وحظي كتابها ‵متعة أن تكون في العشرين‵ باهتمام كبير من الشباب.❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ٤٤ حب الحياة ❝ ❞ أنت تستطيع 44# ❝ ❞ متعه ان تكون في الثلاثين ❝ ❞ اشياء جميلة ❝ ❞ مذهل 44# ❝ ❞ عزيزي أنا ❝ ❞ متعة أن تكون في العشرين ❝ ❞ 44 حب الحياة ❝ ❞ تكلمي الآن او اصمتي للأبد ❝ الناشرين : ❞ كلمات للنشر والتوزيع ❝ ❞ أي كاريزما ❝ ❱. المزيد..

كتب علا ديوب
الناشر:
أي كاريزما
كتب أي كاريزما ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ متعه ان تكون في الثلاثين ❝ ❞ متعة أن تكون في العشرين ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ علا ديوب ❝ ❞ آدم بوسولسكي ❝ ❱.المزيد.. كتب أي كاريزما