❞ قصة أغنية تويو ❝  ⏤  نجلاء جلال السيد علام

❞ قصة أغنية تويو ❝ ⏤ نجلاء جلال السيد علام

وتقول الكاتبة نجلاء علام: يتناول الكتاب بشكل مبسط ارتباط الإنسان الأفريقى بالنهر، ومفردات الحضارة الأفريقية التى تتجلى فى التعاون والتكامل والمساندة وحب العمل، وكذلك تمسك الإنسان الأفريقى بالفنون ومحبته لها، وتقديره لمفردات العالم الغيبي وبحثه عن كل جديد.

عن طريق قصة لطيفة للأطفال من سن 6 إلى 9 سنوات، تتحدث عن تويو الولد الشجاع الذى خرج يبحث عن صديق، فهل بالفعل استطاع تويو أن يجد أصدقاء؟، وهل كان لصدفته السحرية دور في الحكاية؟! هذا ما تجيب عن أحداث القصة
نجلاء جلال السيد علام - كاتبة وباحثة مصرية، حاصلة على دبلوم في التخطيط الاستراتيجي عام 2013 م معهد التخطيط القومي في مصر، ودبلوم في الدراسات المسرحية عام 1994 من جامعة عين شمس، وبكالوريوس في التجارة عام 1991 جامعة عين شمس أيضًا.
شغلت العديد من المناصب منها: "رئيس تحرير مجلة قطر الندى" منذ عام 2018، و "مدير عام ثقافة الطفل في وزارة الثقافة"، و "مقررة لجنة ثقافة الطفل في المجلس الأعلى للثقافة"، كما أنها "مشرفة على نواد أدب الطفل" في الهيئة العامة لقصور الثقافة.
بالإضافة إلى أنها عضو في "النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر"، و "الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب"، و "أتيليه القاهرة".

❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الآنسة ممكن ❝ ❞ الدودة موري ❝ ❞ كنت دراكولا ❝ ❞ مثل صوتي ❝ ❞ سيرة القلب ❝ ❞ سلمى تهزم كورونا ❝ ❞ أغنية تويو ❝ الناشرين : ❞ دار بدائل للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار المستقبل للتعليم الالكتروني والمطبوع ❝ ❱
من أجمل القصص للأطفال - مكتبة كتب الأطفال قصص ومجلات.

نبذة عن الكتاب:
أغنية تويو

2022م - 1445هـ
وتقول الكاتبة نجلاء علام: يتناول الكتاب بشكل مبسط ارتباط الإنسان الأفريقى بالنهر، ومفردات الحضارة الأفريقية التى تتجلى فى التعاون والتكامل والمساندة وحب العمل، وكذلك تمسك الإنسان الأفريقى بالفنون ومحبته لها، وتقديره لمفردات العالم الغيبي وبحثه عن كل جديد.

عن طريق قصة لطيفة للأطفال من سن 6 إلى 9 سنوات، تتحدث عن تويو الولد الشجاع الذى خرج يبحث عن صديق، فهل بالفعل استطاع تويو أن يجد أصدقاء؟، وهل كان لصدفته السحرية دور في الحكاية؟! هذا ما تجيب عن أحداث القصة .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2022م / 1443هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة أغنية تويو

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
نجلاء جلال السيد علام - Naglaa Jalal Al Sayed Allam

كتب  نجلاء جلال السيد علام كاتبة وباحثة مصرية، حاصلة على دبلوم في التخطيط الاستراتيجي عام 2013 م معهد التخطيط القومي في مصر، ودبلوم في الدراسات المسرحية عام 1994 من جامعة عين شمس، وبكالوريوس في التجارة عام 1991 جامعة عين شمس أيضًا. شغلت العديد من المناصب منها: "رئيس تحرير مجلة قطر الندى" منذ عام 2018، و "مدير عام ثقافة الطفل في وزارة الثقافة"، و "مقررة لجنة ثقافة الطفل في المجلس الأعلى للثقافة"، كما أنها "مشرفة على نواد أدب الطفل" في الهيئة العامة لقصور الثقافة. بالإضافة إلى أنها عضو في "النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر"، و "الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب"، و "أتيليه القاهرة". ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الآنسة ممكن ❝ ❞ الدودة موري ❝ ❞ كنت دراكولا ❝ ❞ مثل صوتي ❝ ❞ سيرة القلب ❝ ❞ سلمى تهزم كورونا ❝ ❞ أغنية تويو ❝ الناشرين : ❞ دار بدائل للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار المستقبل للتعليم الالكتروني والمطبوع ❝ ❱. المزيد..

كتب نجلاء جلال السيد علام
الناشر:
دار المستقبل للتعليم الالكتروني والمطبوع
كتب دار المستقبل للتعليم الالكتروني والمطبوعالمستقبل للتعليم الإلكتروني والمطبوع نعمل بحب وإخلاص من أجل غدٍ أفضل لأطفالكم نسعد بتقديم محتوى هادف وثري بأحدث إستراتيجيات التعليم الحديث في المناهج والوسائل التعليمية وأحدث طرق عرض للكتاب المصور والمحتوى التفاعلي الهادف في مجالات عدة لأدب الطفل "بتقيدم مجموعة سلاسل قصصية للطفولة المبكرة والنشء وقريبًا إن شاء الله لليافعين ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ وقت ماما بوتة الخاص ❝ ❞ زاكادام لا يمكنه الرقص ❝ ❞ ماما بطة ❝ ❞ حيوانات ملهمة سر الفيل الهادئ ❝ ❞ قرون الثور الأزرق ❝ ❞ عندما اختفت الشمس ❝ ❞ الفارس ❝ ❞ عنكوب ودبونة ❝ ❞ زاكادام لا يمكنه الرقص ❝ ❞ خطة سرية جدًا ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ ماريا دعدوش ❝ ❞ نجلاء جلال السيد علام ❝ ❞ السيد إبراهيم ❝ ❞ محمد إبراهيم مبروك ❝ ❞ سمر نجاح ❝ ❞ لينة الدسوقي ❝ ❞ أحمد العباسي ❝ ❞ سوسن رضوان ❝ ❞ ليلى عودة ❝ ❞ أسماء عمارة ❝ ❞ عفت بركات ❝ ❞ سلسبيل عربي ❝ ❞ ايمان الشيمى ❝ ❞ ضحى جواد ❝ ❱.المزيد.. كتب دار المستقبل للتعليم الالكتروني والمطبوع