❞ كتاب الريح ❝  ⏤ الحسين بن أحمد بن خالويه

❞ كتاب الريح ❝ ⏤ الحسين بن أحمد بن خالويه

الريح من علوم لغة
الحسين بن أحمد بن خالويه - أبو عبد الله الحسين بن أحمد بن خالويه هو عالم لغوي بارز ولد في منطقة همدان في اليمن و لكنه انتقل إلى بغداد عام 314 للهجرة وتوفي عام 370 للهجرة. وكان يلقب بذي النونين. عاصر المتنبي. من ضمن مؤلفاته إعراب ثلاثين سورة من القرآن الكريم.وليس في كلام العرب.
❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ إعراب القراءات السبع وعللها ❝ ❞ ليس في كلام العرب ❝ ❞ إعراب ثلاثين سورة من القرآن الكريم ❝ ❞ الريح ❝ الناشرين : ❞ مكتبة الخانجي ❝ ❞ دار مكتبة الهلال ببيروت ❝ ❞ مكة المكرمة ❝ ❱
من كتب علم اللغة العربية - مكتبة الكتب العلمية.

نبذة عن الكتاب:
الريح

1984م - 1444هـ
الريح من علوم لغة .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

الريح من علوم لغة



سنة النشر : 1984م / 1404هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 1.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الريح

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الريح
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
الحسين بن أحمد بن خالويه - abn khaliwyh

كتب الحسين بن أحمد بن خالويه أبو عبد الله الحسين بن أحمد بن خالويه هو عالم لغوي بارز ولد في منطقة همدان في اليمن و لكنه انتقل إلى بغداد عام 314 للهجرة وتوفي عام 370 للهجرة. وكان يلقب بذي النونين. عاصر المتنبي. من ضمن مؤلفاته إعراب ثلاثين سورة من القرآن الكريم.وليس في كلام العرب. ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ إعراب القراءات السبع وعللها ❝ ❞ ليس في كلام العرب ❝ ❞ إعراب ثلاثين سورة من القرآن الكريم ❝ ❞ الريح ❝ الناشرين : ❞ مكتبة الخانجي ❝ ❞ دار مكتبة الهلال ببيروت ❝ ❞ مكة المكرمة ❝ ❱. المزيد..

كتب الحسين بن أحمد بن خالويه