❞ ديوان عندما نطق الوشاح ❝  ⏤ نورا عبد الغني عيتانى

❞ ديوان عندما نطق الوشاح ❝ ⏤ نورا عبد الغني عيتانى

نبذة من الديوان::


ديوان عندما نطق الوشاح pdf تأليف نورا عيتانى، تقول الكاتبة فى بداية الديوان: عندما بدأت أكتب...
حينما غيرت.. لوني انفك قيدي.. وبدأت أكتب.. حين فر النوم مني.. وابتعد كل الخلق عني.. بت وحدي غير أني لم أخف.. بل صرت أكتب.. حين ودعت الندى خلف اللهيب.. ولمحت وجهي فى المرآة بدا غريب... حكت ابتساماتي قميصا من ذهب.. وظللت أمشي حتى أعياني التعب
نورا عبد الغني عيتانى - الإسم: نورا عبد الغني عيتاني.
الجنسيّة: لبنانيّة.
تاريخ ومحلّ الولادة: 21 مارس 1983، بيروت، لبنان.
الشهادات: -بكالوريوس في تعليم الرياضيّات والعلوم ( إنكليزي ) الحلقة الثانية من الصفوف الإبتدائيّة كليّة التربية، الجامعة اللبنانيّة.
-طالبة ماجستير في الفكر الإسلامي المعاصر، جامعة بيروت الإسلاميّة بالتعاون مع المعهد العالمي للفكر الإسلامي، أنهيت دراسة السنتين الدراستين وأحضّر الرسالة حاليًّا.
المهنة: ربّة منزل
الخبرات السابقة:معلّمة مادة الرياضيات والكمبيوتر باللغة الإنكليزيّة، الصفوف الإبتدائيّة الأولى حتى الرابعة، من العام 2003 إلى العام 2011.
الهوايات: المطالعة،كتابة الشعر، الخاطرة،الرواية، القصّة، المقالة الفكريّة، والمسرحيّة


المؤلّفات والجوائز:

-كتاب شعر بعنوان (عندما نطق الوشاح ) حاز على جائزة الأرز الأدبيّة لعام 2010 بمرتبة ممتاز، بيروت- لبنان.

-حائزة على الجائزة التشجيعيّة عن القصّة القصيرة للأطفال من وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع للعام 2015، الإمارات العربيّة المتّحدة، دبي، بمجموعة مؤلّفة من أربعة قصص،وعنوان المجموعة: ( قيمي هويّتي ).


-حائزة على الجائزة التشجيعيّة الثانية في مسابقة القصّة القصيرة للناشئة من دار زايد للثقافة الإسلاميّة للعام 2016، الإمارات العربيّة المتّحدة، أبو ظبي، عن قصّة ( بدءًا من صلاة الفجر )، والقصّة تُرجمت إلى اللغة الإنكليزيّة.

-رواية بعنوان: ( طفلةٌ على ناصيةِ حلُم ) صدرت في أكتوبر من العام 2018 عن الدار العربيّة للعلوم ناشرون.
❰ لها مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ عندما نطق الوشاح ❝ ❞ طفلة علي ناصية حلم ❝ الناشرين : ❞ الدار العربية للعلوم ناشرون ❝ ❱
من الشعر العربى - مكتبة الكتب و الموسوعات العامة.

نُبذة عن الكتاب:
عندما نطق الوشاح

نبذة من الديوان::


ديوان عندما نطق الوشاح pdf تأليف نورا عيتانى، تقول الكاتبة فى بداية الديوان: عندما بدأت أكتب...
حينما غيرت.. لوني انفك قيدي.. وبدأت أكتب.. حين فر النوم مني.. وابتعد كل الخلق عني.. بت وحدي غير أني لم أخف.. بل صرت أكتب.. حين ودعت الندى خلف اللهيب.. ولمحت وجهي فى المرآة بدا غريب... حكت ابتساماتي قميصا من ذهب.. وظللت أمشي حتى أعياني التعب .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

ديوان عندما نطق الوشاح pdf تأليف نورا عيتانى، تقول الكاتبة فى بداية الديوان: عندما بدأت أكتب...
حينما غيرت.. لوني انفك قيدي.. وبدأت أكتب.. حين فر النوم مني.. وابتعد كل الخلق عني.. بت وحدي غير أني لم أخف.. بل صرت أكتب.. حين ودعت الندى خلف اللهيب.. ولمحت وجهي فى المرآة بدا غريب... حكت ابتساماتي قميصا من ذهب.. وظللت أمشي حتى أعياني التعب

الادب-الشعر-

الشعراء-

ديوانشعر-

دواووين شعر-

الادباء-

ديوان شعر-

ابيات شعر رائعة



حجم الكتاب عند التحميل : 1.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة عندما نطق الوشاح

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل عندما نطق الوشاح
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
نورا عبد الغني عيتانى - Noura Abdul Ghani Itani

كتب نورا عبد الغني عيتانى الإسم: نورا عبد الغني عيتاني. الجنسيّة: لبنانيّة. تاريخ ومحلّ الولادة: 21 مارس 1983، بيروت، لبنان. الشهادات: -بكالوريوس في تعليم الرياضيّات والعلوم ( إنكليزي ) الحلقة الثانية من الصفوف الإبتدائيّة كليّة التربية، الجامعة اللبنانيّة. -طالبة ماجستير في الفكر الإسلامي المعاصر، جامعة بيروت الإسلاميّة بالتعاون مع المعهد العالمي للفكر الإسلامي، أنهيت دراسة السنتين الدراستين وأحضّر الرسالة حاليًّا. المهنة: ربّة منزل الخبرات السابقة:معلّمة مادة الرياضيات والكمبيوتر باللغة الإنكليزيّة، الصفوف الإبتدائيّة الأولى حتى الرابعة، من العام 2003 إلى العام 2011. الهوايات: المطالعة،كتابة الشعر، الخاطرة،الرواية، القصّة، المقالة الفكريّة، والمسرحيّة المؤلّفات والجوائز: -كتاب شعر بعنوان (عندما نطق الوشاح ) حاز على جائزة الأرز الأدبيّة لعام 2010 بمرتبة ممتاز، بيروت- لبنان. -حائزة على الجائزة التشجيعيّة عن القصّة القصيرة للأطفال من وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع للعام 2015، الإمارات العربيّة المتّحدة، دبي، بمجموعة مؤلّفة من أربعة قصص،وعنوان المجموعة: ( قيمي هويّتي ). -حائزة على الجائزة التشجيعيّة الثانية في مسابقة القصّة القصيرة للناشئة من دار زايد للثقافة الإسلاميّة للعام 2016، الإمارات العربيّة المتّحدة، أبو ظبي، عن قصّة ( بدءًا من صلاة الفجر )، والقصّة تُرجمت إلى اللغة الإنكليزيّة. -رواية بعنوان: ( طفلةٌ على ناصيةِ حلُم ) صدرت في أكتوبر من العام 2018 عن الدار العربيّة للعلوم ناشرون. ❰ لها مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ عندما نطق الوشاح ❝ ❞ طفلة علي ناصية حلم ❝ الناشرين : ❞ الدار العربية للعلوم ناشرون ❝ ❱. المزيد..

كتب نورا عبد الغني عيتانى
الناشر:
دار رواية للنشر الالكتروني
كتب دار رواية للنشر الالكتروني.المزيد.. كتب دار رواية للنشر الالكتروني
Online يوتيوبكتابة على تورتة الخطوبةكتب الروايات والقصصكتب للأطفال مكتبة الطفلأسمك عالتورتهكتب القانون والعلوم السياسيةالمساعدة بالعربيالتنمية البشريةكتب الطبخ و المطبخ و الديكوركتب الأدبكتابة أسماء عالصورحروف توبيكات مزخرفة بالعربيكتابة على تورتة مناسبات وأعيادتورتة عيد ميلادمعنى اسممعاني الأسماءالطب النبوياصنع بنفسكالقرآن الكريمقراءة و تحميل الكتب زخرفة أسامي و أسماء و حروف..كتابة على تورتة الزفافكتب قصص و رواياتكتب السياسة والقانونشخصيات هامة مشهورةكتب اسلاميةمعاني الأسماءخدماتحكم قصيرةتورتة عيد الميلادكتب التاريخزخرفة الأسماءكتب تعلم اللغاتSwitzerland United Kingdom United States of Americaالكتب العامةزخرفة توبيكاتكورسات اونلاينحكمةFacebook Text Artالكتابة عالصوركورسات مجانيةبرمجة المواقعاقتباسات ملخصات كتب