❞ 📚 كتب نورا عبد الغني عيتانى ❝

❞ 📚 كتب نورا عبد الغني عيتانى ❝

جميع كتب نورا عبد الغني عيتانى .. عرض كل كتب نورا عبد الغني عيتانى المصوّرة | الإسم: نورا عبد الغني عيتاني. الجنسيّة: لبنانيّة. تاريخ ومحلّ الولادة: 21 مارس 1983، بيروت، لبنان. الشهادات: -بكالوريوس في تعليم الرياضيّات والعلوم ( إنكليزي ) الحلقة الثانية من الصفوف الإبتدائيّة كليّة التربية، الجامعة اللبنانيّة. -طالبة ماجستير في الفكر الإسلامي المعاصر، جامعة بيروت الإسلاميّة بالتعاون مع المعهد العالمي للفكر الإسلامي، أنهيت دراسة السنتين الدراستين وأحضّر الرسالة حاليًّا. المهنة: ربّة منزل الخبرات السابقة:معلّمة مادة الرياضيات والكمبيوتر باللغة الإنكليزيّة، الصفوف الإبتدائيّة الأولى حتى الرابعة، من العام 2003 إلى العام 2011. الهوايات: المطالعة،كتابة الشعر، الخاطرة،الرواية، القصّة، المقالة الفكريّة، والمسرحيّة المؤلّفات والجوائز: -كتاب شعر بعنوان (عندما نطق الوشاح ) حاز على جائزة الأرز الأدبيّة لعام 2010 بمرتبة ممتاز، بيروت- لبنان. -حائزة على الجائزة التشجيعيّة عن القصّة القصيرة للأطفال من وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع للعام 2015، الإمارات العربيّة المتّحدة، دبي، بمجموعة مؤلّفة من أربعة قصص،وعنوان المجموعة: ( قيمي هويّتي ). -حائزة على الجائزة التشجيعيّة الثانية في مسابقة القصّة القصيرة للناشئة من دار زايد للثقافة الإسلاميّة للعام 2016، الإمارات العربيّة المتّحدة، أبو ظبي، عن قصّة ( بدءًا من صلاة الفجر )، والقصّة تُرجمت إلى اللغة الإنكليزيّة. -رواية بعنوان: ( طفلةٌ على ناصيةِ حلُم ) صدرت في أكتوبر من العام 2018 عن الدار العربيّة للعلوم ناشرون. ❰ لها مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ عندما نطق الوشاح ❝ ❞ طفلة علي ناصية حلم ❝ الناشرين : ❞ الدار العربية للعلوم ناشرون ❝ ❞ دار رواية للنشر والتوزيع ❝ ❱..

🏆 💪 أكثر الكتب تحميلاً في كتب نورا عبد الغني عيتانى:

قراءة و تحميل كتاب عندما نطق الوشاح PDF

عندما نطق الوشاح PDF

قراءة و تحميل كتاب عندما نطق الوشاح PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب طفلة علي ناصية حلم PDF

طفلة علي ناصية حلم PDF

قراءة و تحميل كتاب طفلة علي ناصية حلم PDF مجانا

المزيد من الكتب الأكثر تحميلاً في كتب نورا عبد الغني عيتانى
كتب نورا عبد الغني عيتانى

نورا عبد الغني عيتانى

الإسم: نورا عبد الغني عيتاني. الجنسيّة: لبنانيّة. تاريخ ومحلّ الولادة: 21 مارس 1983، بيروت، لبنان. الشهادات: -بكالوريوس في تعليم الرياضيّات والعلوم ( إنكليزي ) الحلقة الثانية من الصفوف الإبتدائيّة كليّة التربية، الجامعة اللبنانيّة. -طالبة ماجستير في الفكر الإسلامي المعاصر، جامعة بيروت الإسلاميّة بالتعاون مع المعهد العالمي للفكر الإسلامي، أنهيت دراسة السنتين الدراستين وأحضّر الرسالة حاليًّا. المهنة: ربّة منزل الخبرات السابقة:معلّمة مادة الرياضيات والكمبيوتر باللغة الإنكليزيّة، الصفوف الإبتدائيّة الأولى حتى الرابعة، من العام 2003 إلى العام 2011. الهوايات: المطالعة،كتابة الشعر، الخاطرة،الرواية، القصّة، المقالة الفكريّة، والمسرحيّة المؤلّفات والجوائز: -كتاب شعر بعنوان (عندما نطق الوشاح ) حاز على جائزة الأرز الأدبيّة لعام 2010 بمرتبة ممتاز، بيروت- لبنان. -حائزة على الجائزة التشجيعيّة عن القصّة القصيرة للأطفال من وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع للعام 2015، الإمارات العربيّة المتّحدة، دبي، بمجموعة مؤلّفة من أربعة قصص،وعنوان المجموعة: ( قيمي هويّتي ). -حائزة على الجائزة التشجيعيّة الثانية في مسابقة القصّة القصيرة للناشئة من دار زايد للثقافة الإسلاميّة للعام 2016، الإمارات العربيّة المتّحدة، أبو ظبي، عن قصّة ( بدءًا من صلاة الفجر )، والقصّة تُرجمت إلى اللغة الإنكليزيّة. -رواية بعنوان: ( طفلةٌ على ناصيةِ حلُم ) صدرت في أكتوبر من العام 2018 عن الدار العربيّة للعلوم ناشرون. ❰ لها مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ عندما نطق الوشاح ❝ ❞ طفلة علي ناصية حلم ❝ الناشرين : ❞ الدار العربية للعلوم ناشرون ❝ ❞ دار رواية للنشر والتوزيع ❝ ❱

1983 م.

تم إيجاد لها: كتابين.


الإسم: نورا عبد الغني عيتاني. 
الجنسيّة: لبنانيّة.
تاريخ ومحلّ الولادة: 21 مارس 1983، بيروت، لبنان. 
الشهادات: -بكالوريوس في تعليم الرياضيّات والعلوم ( إنكليزي ) الحلقة الثانية من الصفوف الإبتدائيّة كليّة التربية، الجامعة اللبنانيّة.
-    طالبة ماجستير في الفكر الإسلامي المعاصر، جامعة بيروت الإسلاميّة بالتعاون مع المعهد العالمي للفكر الإسلامي، أنهيت دراسة السنتين الدراستين وأحضّر الرسالة حاليًّا. 

الخبرات السابقة:معلّمة مادة الرياضيات والكمبيوتر باللغة الإنكليزيّة، الصفوف الإبتدائيّة الأولى حتى الرابعة، من العام  2003 إلى العام 2011. 
الهوايات: المطالعة،كتابة الشعر، الخاطرة،الرواية، القصّة، المقالة الفكريّة، والمسرحيّة


المؤلّفات والجوائز:

-    كتاب شعر بعنوان (عندما نطق الوشاح ) حاز على جائزة الأرز الأدبيّة لعام 2010 بمرتبة ممتاز، بيروت- لبنان. 

-    حائزة على الجائزة التشجيعيّة عن القصّة القصيرة للأطفال من وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع للعام 2015، الإمارات العربيّة المتّحدة، دبي، بمجموعة مؤلّفة من أربعة قصص،وعنوان المجموعة: ( قيمي هويّتي ). 


-    حائزة على الجائزة التشجيعيّة الثانية في مسابقة القصّة القصيرة للناشئة من دار زايد للثقافة الإسلاميّة للعام 2016، الإمارات العربيّة المتّحدة، أبو ظبي، عن قصّة ( بدءًا من صلاة الفجر )، والقصّة تُرجمت إلى اللغة الإنكليزيّة. 

-    رواية بعنوان: ( طفلةٌ على ناصيةِ حلُم ) صدرت في أكتوبر من العام 2018 عن الدار العربيّة للعلوم ناشرون. 
 

أقرأ المزيد..

📚 عرض جميع كتب نورا عبد الغني عيتانى:


قراءة و تحميل كتاب طفلة علي ناصية حلم PDF

طفلة علي ناصية حلم PDF

قراءة و تحميل كتاب طفلة علي ناصية حلم PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب عندما نطق الوشاح PDF

عندما نطق الوشاح PDF

قراءة و تحميل كتاب عندما نطق الوشاح PDF مجانا

المزيد ●●●

مناقشات واقتراحات حول صفحة نورا عبد الغني عيتانى: