❞ كتاب الأعمال النثرية الجزء الأول ❝  ⏤ إدجار آلان بو

❞ كتاب الأعمال النثرية الجزء الأول ❝ ⏤ إدجار آلان بو

الأعمال النثرية الجزء الاول – بإنتهائي من أول مجلد أقراه وجدت أنه من الخطأ 'دفنه' بتابوت الرعب بحراسة غراب وقط أسود فحسب فمن الخيال العلمي المقتد والهوس بالعلوم الغريبة والاختراعات العجيبة، إلي الاثارة والغموض وأول الروايات البوليسية إلي السخرية القاتمة الظريفة ، إلي شئ من الرومانسية التراجيدية، إلي الفانتازي والخيال..وطبعا، مختلف أنواع الرعب ولكن قبل البدء ؛ للاستماع بهذا المجلد وبأعمال بشكل عام وبسهولة ، إليك تجربتيأولا؛ قراءة القصة الكاملة باللغة العربيةكاملة بهذا المجلد وليست مختصرة، لكن يعيبها أنها ليست احترافية في تركيب الجمل الذي كان سيئا بأوقات كثيرةثانيا؛ أتبعها، ويفضل مباشرة، بقراءتها بالإنجليزية بلغتها الاصليةنعم ستجد اللغة صعبة شيئا ما، مصطلحاته العلمية كثيرة والألفاظ الرنانة يستخدمها في السخرية احيانا، بل وبعض الجمل ستجدها بالفرنسية او الإيطاليةولكن نظرا لأنك قرأت هذا بالعربية فستجد أنك لا تحتاج الكثير من الترجمة، بل يمكنك ان تتابع تراكيب الجمل بشكل أفضل ولو أن السيد بو نفسه لديه الكثير من الاستطراد في جمله ، وربما هذا سبب الترجمة المرهقة نفسها. مؤلف مبتكر في زمنه، قصصه القوطية وعوالمه الغرائبية تنافس أفلان "نولان" في عصرنا.. متحرر للغاية في نظرته الساخرة، أول تجربة لي مع أدبه والتي جاءت متأخرة من خلال هذا المجلد الضخم الذي ظننت بامتلاكه من المركز القومي للترجمة بخصم كبير أني اقتنصت ثروة، هي بالفعل ثروة لقوة قلم "بو" وجوه الميتافيزيقي اللطيف، لكن الترجمة "الخرائية" لغادة الحلواني التي لم تفلح في أن تستقيم لصفحة واحدة طوال قرابة 600 صفحة أفسدت هذا المجلد ولطخته بمداد هرائي، لعنة الله على جهدكِ ووقتكِ الذي بذلتيه في الدخول في متاهة إدجار وسرده الكلاسيكي المثقف المميز بإدماج كلمات بالإيطالية والفرنسية واللاتينية وغيرها من اللغات، أنتِ يا غادة صنعت مسخًا مترجمًا وصدرتيه باسم القديم.. قاتلكم الله أي جهد ترجمي ينتج هذا الهراء لجمهور القارئين؟
إدجار آلان بو - ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الأعمال النثرية الجزء الأول ❝ ❞ الأعمال النثرية ❝ الناشرين : ❞ المركز القومى للترجمة ❝ ❱
من أدب السجون أدبية متنوعة - مكتبة الكتب و الموسوعات العامة.

نُبذة عن الكتاب:
الأعمال النثرية الجزء الأول

الأعمال النثرية الجزء الاول – بإنتهائي من أول مجلد أقراه وجدت أنه من الخطأ 'دفنه' بتابوت الرعب بحراسة غراب وقط أسود فحسب فمن الخيال العلمي المقتد والهوس بالعلوم الغريبة والاختراعات العجيبة، إلي الاثارة والغموض وأول الروايات البوليسية إلي السخرية القاتمة الظريفة ، إلي شئ من الرومانسية التراجيدية، إلي الفانتازي والخيال..وطبعا، مختلف أنواع الرعب ولكن قبل البدء ؛ للاستماع بهذا المجلد وبأعمال بشكل عام وبسهولة ، إليك تجربتيأولا؛ قراءة القصة الكاملة باللغة العربيةكاملة بهذا المجلد وليست مختصرة، لكن يعيبها أنها ليست احترافية في تركيب الجمل الذي كان سيئا بأوقات كثيرةثانيا؛ أتبعها، ويفضل مباشرة، بقراءتها بالإنجليزية بلغتها الاصليةنعم ستجد اللغة صعبة شيئا ما، مصطلحاته العلمية كثيرة والألفاظ الرنانة يستخدمها في السخرية احيانا، بل وبعض الجمل ستجدها بالفرنسية او الإيطاليةولكن نظرا لأنك قرأت هذا بالعربية فستجد أنك لا تحتاج الكثير من الترجمة، بل يمكنك ان تتابع تراكيب الجمل بشكل أفضل ولو أن السيد بو نفسه لديه الكثير من الاستطراد في جمله ، وربما هذا سبب الترجمة المرهقة نفسها. مؤلف مبتكر في زمنه، قصصه القوطية وعوالمه الغرائبية تنافس أفلان "نولان" في عصرنا.. متحرر للغاية في نظرته الساخرة، أول تجربة لي مع أدبه والتي جاءت متأخرة من خلال هذا المجلد الضخم الذي ظننت بامتلاكه من المركز القومي للترجمة بخصم كبير أني اقتنصت ثروة، هي بالفعل ثروة لقوة قلم "بو" وجوه الميتافيزيقي اللطيف، لكن الترجمة "الخرائية" لغادة الحلواني التي لم تفلح في أن تستقيم لصفحة واحدة طوال قرابة 600 صفحة أفسدت هذا المجلد ولطخته بمداد هرائي، لعنة الله على جهدكِ ووقتكِ الذي بذلتيه في الدخول في متاهة إدجار وسرده الكلاسيكي المثقف المميز بإدماج كلمات بالإيطالية والفرنسية واللاتينية وغيرها من اللغات، أنتِ يا غادة صنعت مسخًا مترجمًا وصدرتيه باسم القديم.. قاتلكم الله أي جهد ترجمي ينتج هذا الهراء لجمهور القارئين؟ . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 12.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الأعمال النثرية الجزء الأول

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الأعمال النثرية الجزء الأول
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
إدجار آلان بو - EDGAR ALAN BO

كتب إدجار آلان بو ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الأعمال النثرية الجزء الأول ❝ ❞ الأعمال النثرية ❝ الناشرين : ❞ المركز القومى للترجمة ❝ ❱. المزيد..

كتب إدجار آلان بو
اقتباسات ملخصات كتبكورسات مجانيةكتب قصص و رواياتكتب الطبخ و المطبخ و الديكورأسمك عالتورتهحكم قصيرةالطب النبويكتب القانون والعلوم السياسيةكتب للأطفال مكتبة الطفلتورتة عيد ميلادOnline يوتيوبشخصيات هامة مشهورةحروف توبيكات مزخرفة بالعربيتورتة عيد الميلادمعاني الأسماءحكمةكتابة على تورتة الخطوبةالكتب العامةكتب الروايات والقصصبرمجة المواقعزخرفة توبيكاتكتب السياسة والقانونكتابة على تورتة الزفافخدمات زخرفة أسامي و أسماء و حروف..اصنع بنفسككتب الأدبالقرآن الكريمكتب تعلم اللغاتقراءة و تحميل الكتبالمساعدة بالعربيكتابة أسماء عالصوركورسات اونلاينمعاني الأسماءكتابة على تورتة مناسبات وأعيادكتب اسلاميةكتب التاريخالتنمية البشريةFacebook Text Artمعنى اسمSwitzerland United Kingdom United States of Americaالكتابة عالصورزخرفة الأسماء