❞ كتاب هل المسيح هو الله جواب الإنجيل على ذلك ❝  ⏤ أحمد ديدات

❞ كتاب هل المسيح هو الله جواب الإنجيل على ذلك ❝ ⏤ أحمد ديدات

هذا الكتاب لايقدم رايا اعتقاديا او فكرا خاصا عن مساله الوهية المسيح ولكنه يعرض
نصوص صريحة من الكتاب المقدس المعتمد لدى المسيحين توضح المفهوم الحقيقى لهذه المسالة
أحمد ديدات - أحمد حسين كاظم ديدات (1 يوليو 1918 - 8 أغسطس 2005) داعية وواعظ ومُحاضر ومُناظر إسلامي، اشتُهِر بمناظراته وكتاباته في مقارنة الأديان وعلى وجه الخصوص بين الإسلام والمسيحية أسس وترأس المركز الدولي للدعوة الإسلامية في مدينة ديربان في جنوب أفريقيا وحاز على جائزة الملك فيصل لجهوده في خدمة الإسلام عام 1986م.
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ المناظرة الكبرى بين الشيخ احمد ديدات والقس انيس شروش ❝ ❞ شيطانية الآيات الشيطانية كيف خدع سلمان رشدي الغرب ❝ ❞ Мухаммад естественный преемник Христа ❝ ❞ لماذا محمد صلى الله عليه وسلم هو الاعظم ❝ ❞ الاختيار بين الاسلام والنصرانية ❝ ❞ احمد ديدات بين الانجيل والقرآن ❝ ❞ الرسول الاعظم صلى الله عليه وسلم ❝ ❞ القرآن معجزة المعجزات ❝ ❞ خمسون ألف خطأ في الكتاب المقدس وحوار البابا مع المسلمين ❝ الناشرين : ❞ موقع دار الإسلام ❝ ❞ دار الإسلام للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الفضيلة ❝ ❞ دار المنار ❝ ❞ مكتبه المنار ❝ ❞ المختار الاسلامي للطباعة والنشر ❝ ❞ دار الإسراء ❝ ❞ كتاب المختار ❝ ❞ مكتبة ديدات ❝ ❱
من مقارنة الأديان فرق ومذاهب وأفكار وردود - مكتبة المكتبة التجريبية.


اقتباسات من كتاب هل المسيح هو الله جواب الإنجيل على ذلك

نبذة عن الكتاب:
هل المسيح هو الله جواب الإنجيل على ذلك

هذا الكتاب لايقدم رايا اعتقاديا او فكرا خاصا عن مساله الوهية المسيح ولكنه يعرض
نصوص صريحة من الكتاب المقدس المعتمد لدى المسيحين توضح المفهوم الحقيقى لهذه المسالة

.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

هذا الكتاب لايقدم رايا اعتقاديا او فكرا خاصا عن مساله الوهية المسيح ولكنه يعرض
نصوص صريحة من الكتاب المقدس المعتمد لدى المسيحين توضح المفهوم الحقيقى لهذه المسالة

ـ مقارنة اديان

كلية مقارنة الاديان

مقارنة الاديان السماوية

كلية مقارنة الاديان في مصر

تخصص مقارنة الاديان في السعودية

مقارنة الاديان احمد شلبي pdf

كتاب مقارنة الاديان محمد احمد الخطيب pdf

نشأة علم مقارنة الأديان عند المسلمين وعند الغربيين

دبلومة مقارنة الاديان

مقارنة الاديان السماوية

مقارنة بين الاديان السماوية الثلاثة

تعريف الديانات السماوية

بحث عن الاديان السماوية



حجم الكتاب عند التحميل : 1.8 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة هل المسيح هو الله جواب الإنجيل على ذلك

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل هل المسيح هو الله جواب الإنجيل على ذلك
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أحمد ديدات - Ahmed Deedat

كتب أحمد ديدات أحمد حسين كاظم ديدات (1 يوليو 1918 - 8 أغسطس 2005) داعية وواعظ ومُحاضر ومُناظر إسلامي، اشتُهِر بمناظراته وكتاباته في مقارنة الأديان وعلى وجه الخصوص بين الإسلام والمسيحية أسس وترأس المركز الدولي للدعوة الإسلامية في مدينة ديربان في جنوب أفريقيا وحاز على جائزة الملك فيصل لجهوده في خدمة الإسلام عام 1986م. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ المناظرة الكبرى بين الشيخ احمد ديدات والقس انيس شروش ❝ ❞ شيطانية الآيات الشيطانية كيف خدع سلمان رشدي الغرب ❝ ❞ Мухаммад естественный преемник Христа ❝ ❞ لماذا محمد صلى الله عليه وسلم هو الاعظم ❝ ❞ الاختيار بين الاسلام والنصرانية ❝ ❞ احمد ديدات بين الانجيل والقرآن ❝ ❞ الرسول الاعظم صلى الله عليه وسلم ❝ ❞ القرآن معجزة المعجزات ❝ ❞ خمسون ألف خطأ في الكتاب المقدس وحوار البابا مع المسلمين ❝ الناشرين : ❞ موقع دار الإسلام ❝ ❞ دار الإسلام للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الفضيلة ❝ ❞ دار المنار ❝ ❞ مكتبه المنار ❝ ❞ المختار الاسلامي للطباعة والنشر ❝ ❞ دار الإسراء ❝ ❞ كتاب المختار ❝ ❞ مكتبة ديدات ❝ ❱. المزيد..

كتب أحمد ديدات
الناشر:
المختار الاسلامي للطباعة والنشر
كتب المختار الاسلامي للطباعة والنشردار المختار الإسلامي هي دار للنشر والطبع والتوزيع أسسها حسين عاشور بعد عودته من لبنان عام 1973 و قد تأسست في بشارع وتعد مجلة المختار الإسلامي من أشهر إصدارتها، وقد طبعت أكثر من ألف عنوان إسلامي لمفكرين وعلماء من كافة أنحاء العالم الإسلامي من أبرزهم: أبو الأعلي المودودي وسيد قطب ومالك بن نبي ووحيد الدين خان، كما أخرج رسائل نحو النور التي كانت تطبع بمئات الآلاف، وجاء ذلك مواكبا للصحوة الإسلامية في السبعينيات، وهو ماجعل دار المختار الإسلامي أحد دور النشر للصحوة الإسلامية في مصر. ثم أسس بعد ذلك الحاج حسين عاشور مجلة المختار الإسلامي و تميزت بتعبيرها عن مختلف التيارات الإسلامية المتواجدة علي الساحة ولم تحصر نفسها علي مدرسة أو تيار بعينه أو تحسب علي حزب من الأحزاب ومازالت تصدر حتي الآن. الحاج حسين أصدر أيضا مجلة هاجر للمرأة المسلمة، وزمزم للطفل المسلم . ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ لماذا محمد صلى الله عليه وسلم هو الاعظم ❝ ❞ القرآن معجزة المعجزات ❝ ❞ خمسون ألف خطأ في الكتاب المقدس وحوار البابا مع المسلمين ❝ ❞ الإسلام والحكم ❝ ❞ مفهوم العبادة في الإسلام ❝ ❞ غارة التتار على العالم الإسلامي وظهور معجزة الإسلام ت:ابو الحسن الندوي ❝ ❞ كوسوفا بين الحقائق التاريخية والأساطير الصربية دراسة موسعة ❝ ❞ جنرالات تركيا لماذا يكرهون الإسلام هل الإسلام عقبة في طريق النهضة والتقدم ❝ ❞ هل المسيح هو الله ؟ وجواب الانجيل على ذلك ❝ ❞ حوار مع مبشر ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أبو الحسن علي الحسني الندوي ❝ ❞ أحمد ديدات ❝ ❞ نجيب الكيلانى ❝ ❞ أحمد مختار عمر ❝ ❞ أبو الأعلي المودودى ❝ ❞ محمد جلال كشك ❝ ❞ د. محمد يوسف عسد ❝ ❞ عبد الودود شلبي ❝ ❞ عبد الحميد كشك ❝ ❞ محمد الحسني ❝ ❞ سلوى عبد المعبود ❝ ❞ عبد القادر أحمد عبد القادر ❝ ❱.المزيد.. كتب المختار الاسلامي للطباعة والنشر