❞ كتاب دع القلق و ابدأ الحياة ❝  ⏤ ديل كارنيجي

❞ كتاب دع القلق و ابدأ الحياة ❝ ⏤ ديل كارنيجي

دع القلق وابدأ الحياة هو كتاب لـ ديل كارنيجى مؤسس معهد العلاقات الإنسانيه بـ نيويورك .. ويعد من اهم الكتب التى تحارب امراض العصر الشهيره .. القلق والإحباط والأكتئاب .. دعوه للتفاؤل والإيجابيه .. ليس فقط عن طريق الحث على تبنى تلك الأفكار الإيجابيه بل ايضاً عن طريق الإرشاد الى كيفيه الوصول لتلك المفاهيم .
ديل كارنيجي - يل كارينجي ،كان مؤلف أمريكي ومطور الدروس المشهورة في تحسين الذات ومدير معهد كارنيجي للعلاقات الإنسانية ولد عام 1888 وتوفي عام 1955، بعد أن أصيب بسرطان الدم من نوع لمفومة هودجكين

نشـأ ديـل كـارنيجى في أسـرة فـقيرة، وكان الابن الثاني لكـل من جيمس وليم كـارنيجى وأمـاندا إليزابيث هاربيسون

منذ عام 1912 وديل كارنجي يعقد الدورات التدريبية لرجال الأعمال والمهنيين في نيويورك وكانت هذه الدورات تتكلم عن الخطاب العام فقط ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ دع القلق و ابدأ الحياة ❝ ❞ فن التعامل مع الناس ❝ ❞ كيف تختار الاصدقاء وتؤثر في الناس ❝ ❞ اكتشف القائد الذي بداخلك فن القيادة في العمل (ط. جرير) ❝ ❞ كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس ❝ ❞ التأثير في الجماهير عن طريق الخطابة ❝ ❞ فن الخطابة ❝ ❞ كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس في العصر الرقمي ❝ ❞ كيف تتعامل مع الناس (ط. الأهلية) ❝ الناشرين : ❞ مكتبة جرير ❝ ❞ دار الفكر العربي ❝ ❞ الدار الأهلية للنشر والتوزيع، ‏عمان‏ - ‏الأردن ❝ ❞ دار الحرم للتراث ❝ ❞ دار مكتبة الهلال ❝ ❞ مكتبة جزيرة الورد ❝ ❱
من كتب التنميه البشريه - مكتبة كتب التنمية البشرية.



اقتباسات من كتاب دع القلق و ابدأ الحياة

نبذة عن الكتاب:
دع القلق و ابدأ الحياة

2008م - 1444هـ
دع القلق وابدأ الحياة هو كتاب لـ ديل كارنيجى مؤسس معهد العلاقات الإنسانيه بـ نيويورك .. ويعد من اهم الكتب التى تحارب امراض العصر الشهيره .. القلق والإحباط والأكتئاب .. دعوه للتفاؤل والإيجابيه .. ليس فقط عن طريق الحث على تبنى تلك الأفكار الإيجابيه بل ايضاً عن طريق الإرشاد الى كيفيه الوصول لتلك المفاهيم . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

 

دع القلق وابدأ الحياة هو كتاب لـ ديل كارنيجى مؤسس معهد العلاقات الإنسانيه بـ نيويورك .. ويعد من اهم الكتب التى تحارب امراض العصر الشهيره .. القلق والإحباط والأكتئاب .. دعوه للتفاؤل والإيجابيه .. ليس فقط عن طريق الحث على تبنى تلك الأفكار الإيجابيه بل ايضاً عن طريق الإرشاد الى كيفيه الوصول لتلك المفايم ملحوظه " اتمنى ألا تؤثر على حماسك لقراءه الكتاب " : مؤلف هذا الكتاب فارق الحياة منتحراً :)


 



سنة النشر : 2008م / 1429هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 4.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة دع القلق و ابدأ الحياة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل دع القلق و ابدأ الحياة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
ديل كارنيجي - Dale Carnegie

كتب ديل كارنيجي يل كارينجي ،كان مؤلف أمريكي ومطور الدروس المشهورة في تحسين الذات ومدير معهد كارنيجي للعلاقات الإنسانية ولد عام 1888 وتوفي عام 1955، بعد أن أصيب بسرطان الدم من نوع لمفومة هودجكين نشـأ ديـل كـارنيجى في أسـرة فـقيرة، وكان الابن الثاني لكـل من جيمس وليم كـارنيجى وأمـاندا إليزابيث هاربيسون منذ عام 1912 وديل كارنجي يعقد الدورات التدريبية لرجال الأعمال والمهنيين في نيويورك وكانت هذه الدورات تتكلم عن الخطاب العام فقط❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ دع القلق و ابدأ الحياة ❝ ❞ فن التعامل مع الناس ❝ ❞ كيف تختار الاصدقاء وتؤثر في الناس ❝ ❞ اكتشف القائد الذي بداخلك فن القيادة في العمل (ط. جرير) ❝ ❞ كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس ❝ ❞ التأثير في الجماهير عن طريق الخطابة ❝ ❞ فن الخطابة ❝ ❞ كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس في العصر الرقمي ❝ ❞ كيف تتعامل مع الناس (ط. الأهلية) ❝ الناشرين : ❞ مكتبة جرير ❝ ❞ دار الفكر العربي ❝ ❞ الدار الأهلية للنشر والتوزيع، ‏عمان‏ - ‏الأردن ❝ ❞ دار الحرم للتراث ❝ ❞ دار مكتبة الهلال ❝ ❞ مكتبة جزيرة الورد ❝ ❱. المزيد..

كتب ديل كارنيجي
الناشر:
دار الحرم للتراث
كتب دار الحرم للتراث ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ دع القلق و ابدأ الحياة ❝ ❞ علم نفسك الفرنسية في 5 أيام لـ مجدي مصطفى.pdf ❝ ❞ تفسير القرآن العظيم (تفسير التستري) ❝ ❞ جمال حواء ❝ ❞ رجال و نساء أنزل الله فيهم قرآنا جـ3 ❝ ❞ الألفاظ الأعجمية في الأمثال العربية القديمة دكتور فتح الله أحمد سليمان ❝ ❞ رجال ونساء أنزل الله فيهم قرآنا جـ1 ❝ ❞ رجال ونساء أنزل الله فيهم قرآنا جـ2 ❝ ❞ شخصيات صعبة لاتطاق كيف تتعامل معهم ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ ديل كارنيجي ❝ ❞ مجدي مصطفي ❝ ❞ يوسف أبو الحجاج الأقصري ❝ ❞ د. عبد الرحمن عميرة ❝ ❞ سهل بن عبد الله التستري ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الحرم للتراث