❞ 📚 كتب وليم كار ❝

❞ 📚 كتب وليم كار ❝

جميع كتب وليم كار .. عرض كل كتب وليم كار المصوّرة | وليم غاي كار (2 يونيو 1859، 2 أكتوبر 1959) كان ضابطا في البحرية الكندية وكاتب، ولد في [فورمبي (لانكشاير، إنجلترا)، تلقى تعليمه في اسكتلندا، على الرغم من خبرته البحرية في زمن الحرب وجد جمهور العام، وقال انه أحسن وجه يتذكر اليوم باعتبارها نظرية المؤامرة "، والمصدر الأكثر تأثيرا في خلق دراسة الشياطين المتنورين الأمريكية"، وفقا لالفولكلور الأمريكي بيل إليس. وكان كار أيضا مؤلف الكتب الشهيرة على الغواصة الحرب الإنجليزية فضلا عن محاضر شعبية.❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ اليهود وراء كل جريمة ❝ الناشرين : ❞ دار الكتاب العربي ❝ ❱..

🏆 💪 أكثر الكتب تحميلاً في كتب وليم كار:

قراءة و تحميل كتاب اليهود وراء كل جريمة PDF

اليهود وراء كل جريمة PDF

قراءة و تحميل كتاب اليهود وراء كل جريمة PDF مجانا

المزيد من الكتب الأكثر تحميلاً في كتب وليم كار
كتب وليم كار

وليم كار

وليم غاي كار (2 يونيو 1859، 2 أكتوبر 1959) كان ضابطا في البحرية الكندية وكاتب، ولد في [فورمبي (لانكشاير، إنجلترا)، تلقى تعليمه في اسكتلندا، على الرغم من خبرته البحرية في زمن الحرب وجد جمهور العام، وقال انه أحسن وجه يتذكر اليوم باعتبارها نظرية المؤامرة "، والمصدر الأكثر تأثيرا في خلق دراسة الشياطين المتنورين الأمريكية"، وفقا لالفولكلور الأمريكي بيل إليس. وكان كار أيضا مؤلف الكتب الشهيرة على الغواصة الحرب الإنجليزية فضلا عن محاضر شعبية.❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ اليهود وراء كل جريمة ❝ الناشرين : ❞ دار الكتاب العربي ❝ ❱

تم إيجاد له: كتاب واحد.


هو باحث كندي وأستاذ جامعي اختص بالعلوم (التوراتية) وبالآثار القديمة. وقد قضى فترة بفلسطين ودرس بالجامعة (العبرية) في القدس. وزار مختلف مناطق الشرق الأوسط. , وليام ضابط في سلاح البحريّة البريطاني , وعمل في وزارة الاعلام والاستخبارات والمكتب الاعلامي الصهيوني، ويجيد المؤلف اللغة العربية واللغة العبرية ،وقام إثر عودته إلى أمريكا بتأليف كتابه (سرقة أمة) في عام 1952. عرض المؤلف القضية الفلسطنية من مختلف جوانبها وأثبت (بطلان الحق التاريخي لدى اليهود) وبشكل علمى موثق وببراعة نرى من خلالها الصدق والتعلق بالحق والعدالة. ولعل أهم ما تعرض له المؤلف إقدامه على تحليل محتويات الكتاب المقدس ومعالجة قضية (النبوءات الثوراتية والوعود والمواثيق التي قطعها الرب لببنى إسرائيل). وهنا ظهرت قدرات المؤلف العلمية في مجال اختصاصه الأساسي. وأهمية هذا الكتاب للقراء العرب أنه يزودهم بمزيد من المعرفة والإيمان بعدالة قضيتهم (قضية فلسطين).

كتبه

  • صنع عالم واحد : الأمم المتحدة .
  • بيادق في اللعبة (أحجار على رقعة الشطرنج).
  • الشيطان، أمير هذا العالم .
  • ضباب أحمر يعلو سماء أمريكا .
  • المؤامرة لتدمير جميع الحكومات القائمة والأديان .
أقرأ المزيد..

📚 عرض جميع كتب وليم كار:


قراءة و تحميل كتاب اليهود وراء كل جريمة PDF

اليهود وراء كل جريمة PDF

قراءة و تحميل كتاب اليهود وراء كل جريمة PDF مجانا

المزيد ●●●

مناقشات واقتراحات حول صفحة وليم كار: