❞ 📚 كتب فوميكو هاياشي ❝

❞ 📚 كتب فوميكو هاياشي ❝

جميع كتب فوميكو هاياشي .. عرض كل كتب فوميكو هاياشي المصوّرة | فوميكو هاياشي روائية الميلاد: ٣١ ديسمبر، ١٩٠٣، شيمونوسيكي، ياماغوتشي، اليابان الوفاة: ٢٨ يونيو، ١٩٥١، طوكيو، اليابان من أعمالها : غيوم تائهة الأفلام: A Wanderer's Notebook، Floating Clouds، Repast، لايتنينغ، Wife، Bungô: Sasayaka na yokubô الابناء: تاي العديد من أعمالها تدور حول مواضيع المرأة الحماسية الحرة والعلاقات المضطربة. واحدة من أشهر الأعمال المعروفة هي هوركي❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ غيوم تائهة ❝ الناشرين : ❞ هيئة أبو ظبي للثقافة والتراث ❝ ❱..

🏆 💪 أكثر الكتب تحميلاً في كتب فوميكو هاياشي:

قراءة و تحميل كتاب غيوم تائهة PDF

غيوم تائهة PDF

قراءة و تحميل كتاب غيوم تائهة PDF مجانا

المزيد من الكتب الأكثر تحميلاً في كتب فوميكو هاياشي
كتب فوميكو هاياشي

فوميكو هاياشي

فوميكو هاياشي روائية الميلاد: ٣١ ديسمبر، ١٩٠٣، شيمونوسيكي، ياماغوتشي، اليابان الوفاة: ٢٨ يونيو، ١٩٥١، طوكيو، اليابان من أعمالها : غيوم تائهة الأفلام: A Wanderer's Notebook، Floating Clouds، Repast، لايتنينغ، Wife، Bungô: Sasayaka na yokubô الابناء: تاي العديد من أعمالها تدور حول مواضيع المرأة الحماسية الحرة والعلاقات المضطربة. واحدة من أشهر الأعمال المعروفة هي هوركي❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ غيوم تائهة ❝ الناشرين : ❞ هيئة أبو ظبي للثقافة والتراث ❝ ❱

تم إيجاد له: كتاب واحد.


ولد هاياشى فى شيمونوسيكى باليابان. عندما هاياشي كان سبعة، هربت والدتها مع مدير متجر زوجها القانون العام، وبعد ذلك عمل الثلاثة في كيوشو والتجار المتجولين. بعد تخرجه من المدرسة الثانوية في عام 1922، انتقل هاياشي إلى طوكيو مع عاشق وعاش مع العديد من الرجال حتى استقر في الزواج مع الرسام روكوبين تيزوكا ( 手塚 緑 敏 ) في عام 1926.

العديد من أعمالها تدور حول مواضيع المرأة الحماسية الحرة والعلاقات المضطربة. واحدة من أشهر الأعمال المعروفة هي هوركي (ترجم إلى الإنجليزية باسم "أغنية فاغابوند" أو "يوميات من فاغابوند") ( 放浪 記 ، 1927)، والتي تم تكييفها في أنيمي يتجول أيام . آخرها روايتها المتأخرة أوكيغومو ( الغيوم العائمة، 1951)، التي تم تصويرها في فيلم ميكيو ناروس في عام 1955. تصوير ناروس العديد من كتبها، وأصدرت أيضا فيلم السيرة الذاتية عنها في عام 1962، هوروكي ( A وانديرر's نوتيبوك ).

عمل هاياشي ملحوظ أيضا للمواضيع النسوية . وكانت في وقت لاحق تواجه انتقادات لقبول برعاية الرحلات من قبل الحكومة العسكرية اليابانية إلى الصين المحتلة، حيث أنها ذكرت بشكل إيجابي على الإدارة اليابانية. في عام 1942-43، كجزء من مجموعة أكبر من الكتاب النساء، سافرت أيضا إلى جنوب شرق آسيا، وتنفق حوالي نصف عام، في المقام الأول في جاوة وسومطرة. وأبلغ عن بعض أنشطتها في المطابع الإندونيسية المحلية وكذلك في اليابان.

(1997) ترجمة اريكسون وتحليل بشعبية هائلة في Hōrōki و Suisen (نرجس) تشير إلى أن نداء هاياشي متجذر في وضوح مع أي هو ينقل الإنسانية ليس فقط للمرأة، ولكن أيضا آخرون على الجانب السفلي من المجتمع الياباني.

الأعمال 
وتشمل أعمال هاياشي ما يلي:

1930 هوروكي ( يوميات من فاغابوند ) - رواية السيرة الذاتية؛ مصدر فيلم ناروس في عام 1962 لمفكرة A وانديرر ( هوروكي ) [1]
1931 "فوكين إلى يو لا ماتشي" ("الأكورديون والسمك تاون") - قصة قصيرة
1933 سيهين نو شو ( A ريكورد أوف أونورابل بوفيرتي ) - رواية السيرة الذاتية
1934 ناكيموشي كوزو ( كري بيبي ) - رواية - مصدر ل شيرو تويودا في فيلم 1938 كريبابي المبتدئ ( ناكيموشي كوزو )
1936 اينازوما ( البرق ) - رواية. مصدر ل ناروس في عام 1952 فيلم البرق ( إينازوما ) 
1947 أوزوشيو ( تيارات دوامة ) - رواية
1948 "بانجيكو" ("أقحوان متأخرة") - قصة قصيرة. الفائز بجائزة أدبية المرأة؛ أحد مصادر فيلم ناريوس في عام 1954 " أقحوان متأخرة" ( بانجيكو ) [1]
مترجم مرتين: جون بيستر ( اليابان الفصلية ) و لين دنلوب ( إيسبن  978-0865472297 )
1949 "شيروساجي" - قصة قصيرة. واحدة من مصادر ناروس عام 1954 فيلم أواخر أقحوان 
1949 "سويسن" - قصة قصيرة. واحدة من مصادر ناروس عام 1954 فيلم أواخر أقحوان
1950 تشايرو نو مي - رواية؛ مصدر فيلم ناروس عام 1953 زوجة ( تسوما ) 
1951 أوكيغومو ( الغيوم العائمة ) - رواية. مصدر ل ناروس في فيلم 1955 الغيوم العائمة ( أوكيغومو ). ترجمة لين دانلوب ( إيسبن  978-0231136297 )
1951 ميشي ( ريباست ) - رواية؛ مصدر فيلم ناروس عام 1951 ريباست ( ميشي )
 

أقرأ المزيد..

📚 عرض جميع كتب فوميكو هاياشي:


قراءة و تحميل كتاب غيوم تائهة PDF

غيوم تائهة PDF

قراءة و تحميل كتاب غيوم تائهة PDF مجانا

المزيد ●●●

مناقشات واقتراحات حول صفحة فوميكو هاياشي: