❞ 📚 كتب ماركوس بينتو، دافيد ستاتارد ❝

❞ 📚 كتب ماركوس بينتو، دافيد ستاتارد ❝

جميع كتب ماركوس بينتو، دافيد ستاتارد .. عرض كل كتب ماركوس بينتو، دافيد ستاتارد المصوّرة | نبذه قصيره عن المؤلف DAFYDD STUTTARD هو مستشار أمني مستقل ومؤلف ومطور برامج متخصص في اختبار الاختراق لتطبيقات الويب والبرامج المجمعة. تحت الاسم المستعار PortSwigger ، أنشأ Dafydd مجموعة Burp الشهيرة لأدوات القرصنة. يقدم ماركوس بينتو الاستشارات الأمنية والتدريب على هجوم تطبيقات الويب والدفاع إلى المؤسسات العالمية الرائدة في قطاعات المال والحكومة والاتصالات والألعاب والتجزئة. شارك المؤلفان في تأسيس MDSec ، وهي شركة استشارية توفر التدريب على الأمن القائم على الهجوم والدفاع.❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ The Web Application Hacker's Handbook 2nd Edition ❝ الناشرين : ❞ وايلي (ناشر) ❝ ❱..

🏆 💪 أكثر الكتب تحميلاً في كتب ماركوس بينتو، دافيد ستاتارد:

قراءة و تحميل كتاب The Web Application Hacker's Handbook 2nd Edition PDF

The Web Application Hacker's Handbook 2nd Edition PDF

قراءة و تحميل كتاب The Web Application Hacker's Handbook 2nd Edition PDF مجانا

المزيد من الكتب الأكثر تحميلاً في كتب ماركوس بينتو، دافيد ستاتارد
كتب ماركوس بينتو، دافيد ستاتارد

ماركوس بينتو، دافيد ستاتارد

نبذه قصيره عن المؤلف DAFYDD STUTTARD هو مستشار أمني مستقل ومؤلف ومطور برامج متخصص في اختبار الاختراق لتطبيقات الويب والبرامج المجمعة. تحت الاسم المستعار PortSwigger ، أنشأ Dafydd مجموعة Burp الشهيرة لأدوات القرصنة. يقدم ماركوس بينتو الاستشارات الأمنية والتدريب على هجوم تطبيقات الويب والدفاع إلى المؤسسات العالمية الرائدة في قطاعات المال والحكومة والاتصالات والألعاب والتجزئة. شارك المؤلفان في تأسيس MDSec ، وهي شركة استشارية توفر التدريب على الأمن القائم على الهجوم والدفاع.❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ The Web Application Hacker's Handbook 2nd Edition ❝ الناشرين : ❞ وايلي (ناشر) ❝ ❱

1994 م.

تم إيجاد له: كتاب واحد.


نبذه قصيره عن المؤلف    

DAFYDD STUTTARD هو مستشار أمني مستقل ومؤلف ومطور برامج متخصص في اختبار الاختراق لتطبيقات الويب والبرامج المجمعة. تحت الاسم المستعار PortSwigger ، أنشأ Dafydd مجموعة Burp الشهيرة لأدوات القرصنة.
يقدم ماركوس بينتو الاستشارات الأمنية والتدريب على هجوم تطبيقات الويب والدفاع إلى المؤسسات العالمية الرائدة في قطاعات المال والحكومة والاتصالات والألعاب والتجزئة.
شارك المؤلفان في تأسيس MDSec ، وهي شركة استشارية توفر التدريب على الأمن القائم على الهجوم والدفاع.

 

About the Author

 

 

DAFYDD STUTTARD is an independent security consultant, author, and software developer specializing in penetration testing of web applications and compiled software. Under the alias PortSwigger, Dafydd created the popular Burp Suite of hacking tools.

MARCUS PINTO delivers security consultancy and training on web application attack and defense to leading global organizations in the financial, government, telecom, gaming, and retail sectors.
The authors cofounded MDSec, a consulting company that provides training in attack and defense-based security.

أقرأ المزيد..

📚 عرض جميع كتب ماركوس بينتو، دافيد ستاتارد:


قراءة و تحميل كتاب The Web Application Hacker's Handbook 2nd Edition PDF

The Web Application Hacker's Handbook 2nd Edition PDF

قراءة و تحميل كتاب The Web Application Hacker's Handbook 2nd Edition PDF مجانا

المزيد ●●●

مناقشات واقتراحات حول صفحة ماركوس بينتو، دافيد ستاتارد: