❞ 📚 كتب جلال الخوالدة ❝

❞ 📚 كتب جلال الخوالدة ❝

جميع كتب جلال الخوالدة .. عرض كل كتب جلال الخوالدة المصوّرة | جلال يونس عبدربه الخوالدة ويشتهر جلال الخوالدة (مواليد 24 نيسان/ابريل 1970 في عمّان، الأردن) هو روائي وكاتب وصحفي أردني وخبير إعلام وإعلان. ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الحظ والحب والأمل .. وأشياء أخرى ❝ الناشرين : ❞ نورسين الثقافي ❝ ❱..

🏆 💪 أكثر الكتب تحميلاً في كتب جلال الخوالدة:

قراءة و تحميل كتاب الحظ والحب والأمل .. وأشياء أخرى PDF

الحظ والحب والأمل .. وأشياء أخرى PDF

قراءة و تحميل كتاب الحظ والحب والأمل .. وأشياء أخرى PDF مجانا

المزيد من الكتب الأكثر تحميلاً في كتب جلال الخوالدة
كتب جلال الخوالدة

جلال الخوالدة

جلال يونس عبدربه الخوالدة ويشتهر جلال الخوالدة (مواليد 24 نيسان/ابريل 1970 في عمّان، الأردن) هو روائي وكاتب وصحفي أردني وخبير إعلام وإعلان. ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الحظ والحب والأمل .. وأشياء أخرى ❝ الناشرين : ❞ نورسين الثقافي ❝ ❱

تم إيجاد له: كتاب واحد.


عمل محررا ورئيسا للتحرير في عدد من الصحف الأردنية الأسبوعية، ومديرا لمكتب مجلة الرأي العام اللبنانية بين عامي 1989 و1997. عمل الخوالدة أيضًا منتجا ومعدا لعدد من البرامج التلفزيونية، وتخصص في تدريب الطواقم الإعلامية منذ عام 1997 وحتى عام 2003. ثم انتقل إلى دبي مع نهاية عام 2003، وقدم استشارات تأسيس لعدد من القنوات التلفزيونية وقام بتأسيس ونشر وإصدار قنوات فضائية مثل إنفينيتي والديرة الفضائية، ويعد رائد الاعلام السياحي المرئي العربي بتأسيس واطلاق قناة السفر العربي في العام 2005 في مدينة دبي للإعلام، وفي عام 2006، تولى منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة إس جي القابضة، ومديرا لمشروع مدينة الريف في دبي لاند. له دراسات إعلامية مثل إطلاق القنوات الفضائية، فن إعداد البرامج التلفزيونية، تخطيط البرنامج العام وغيرها. وفي عام 2009، أسس "مركز فجر الشرق للدراسات والبحوث" ومجموعة "الإعلاميون العرب" و"هيئة الصحافة الإلكترونية العربية" 2010.
 

أصبح خبير الإعلام والإعلان المعتمد لدى المحاكم ودور القضاء منذ العام 2010 وأسس في العام 2014 معهد التدريب الإعلامي الدولي، وفي العام 2015 أطلق ما يُعرف بـ "مشروع نورسين الثقافي" الذي يهدف إلى تبادل الثقافات والآداب بين الشعوب والتعريف بالتراث العالمي وأدباء العالم المبدعين الذي لم يحصلوا على فرص الشهرة والجوائز العالمية.
حصل الخوالدة على جائزة أفضل الكتاب الصحفيين المؤثرين في الأردن عن العام 2010.
يشتهر جلال الخوالدة بأنه كاتب حكم وأقوال واقتباسات متداولة على الشبكة العنكبوتية وقد صدرت معظمها في مؤلفاته، يشغل الخوالدة حاليا منصب الرئيس التنفيذي لمؤسسة "نورسين للاستشارات الإعلامية والإعلانية" ومقرها مدينة دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة.

مؤلفات جلال الخوالدة:

· رواية ليست للنشر (رواية)، 2004

· المذيع التليفزيوني: التدريب والتأهيل (كتاب منهجي)، 2005

· كتاب الله.. دلالات عقلية (دراسة بحثية)، 2006

· الشيخ والأستاذ (حوارات فلسفية أدبية)، 2007

· سلسلة فنون المعلومات (بحث علمي)، 2008

· ثنائيات وثلاثيات الكهف (دراسة بحثية)، 2009

أقرأ المزيد..

📚 عرض جميع كتب جلال الخوالدة:


قراءة و تحميل كتاب الحظ والحب والأمل .. وأشياء أخرى PDF

الحظ والحب والأمل .. وأشياء أخرى PDF

قراءة و تحميل كتاب الحظ والحب والأمل .. وأشياء أخرى PDF مجانا

المزيد ●●●

مناقشات واقتراحات حول صفحة جلال الخوالدة: