❞ 📚 كتب ، جايسون آي جوزيف ❝

❞ 📚 كتب ، جايسون آي جوزيف ❝

جميع كتب ، جايسون آي جوزيف .. عرض كل كتب ، جايسون آي جوزيف المصوّرة | نبذه قصيره عن المؤلف: جيمس ويتاكر هو مدير هندسي في Google وكان مسؤولاً عن اختبار Chrome والخرائط وتطبيقات الويب من Google. كان يعمل لدى Microsoft وكان أستاذاً قبل ذلك. جيمس هو أحد أشهر الأسماء في اختبار العالم. Jason Arbon هو مهندس اختبار في Google وكان مسؤولاً عن اختبار Google Desktop و Chrome و Chrome OS. كما عمل كقائد تطوير لمجموعة من أدوات الاختبار مفتوحة المصدر وتجارب التخصيص. عمل في Microsoft قبل انضمامه إلى Google. جيف كارولو مهندس برمجيات في الاختبار في Google وكان مسؤولاً عن اختبار Google Voice و Toolbar و Chrome و Chrome OS. لقد تشاور مع العشرات من فرق التطوير الداخلية في Google لمساعدتهم على تحسين جودة الشفرة الأولية. تحول إلى مهندس برمجيات في عام 2010 ويقود تطوير واجهات برمجة تطبيقات + Google. كما عمل في Microsoft قبل انضمامه إلى Google ".❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ How Google Tests Software ❝ الناشرين : ❞ Addison-Wesley Professional ❝ ❱..

🏆 💪 أكثر الكتب تحميلاً في كتب ، جايسون آي جوزيف:

قراءة و تحميل كتاب How Google Tests Software  PDF

How Google Tests Software PDF

قراءة و تحميل كتاب How Google Tests Software PDF مجانا

المزيد من الكتب الأكثر تحميلاً في كتب ، جايسون آي جوزيف
كتب ، جايسون آي جوزيف

، جايسون آي جوزيف

نبذه قصيره عن المؤلف: جيمس ويتاكر هو مدير هندسي في Google وكان مسؤولاً عن اختبار Chrome والخرائط وتطبيقات الويب من Google. كان يعمل لدى Microsoft وكان أستاذاً قبل ذلك. جيمس هو أحد أشهر الأسماء في اختبار العالم. Jason Arbon هو مهندس اختبار في Google وكان مسؤولاً عن اختبار Google Desktop و Chrome و Chrome OS. كما عمل كقائد تطوير لمجموعة من أدوات الاختبار مفتوحة المصدر وتجارب التخصيص. عمل في Microsoft قبل انضمامه إلى Google. جيف كارولو مهندس برمجيات في الاختبار في Google وكان مسؤولاً عن اختبار Google Voice و Toolbar و Chrome و Chrome OS. لقد تشاور مع العشرات من فرق التطوير الداخلية في Google لمساعدتهم على تحسين جودة الشفرة الأولية. تحول إلى مهندس برمجيات في عام 2010 ويقود تطوير واجهات برمجة تطبيقات + Google. كما عمل في Microsoft قبل انضمامه إلى Google ".❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ How Google Tests Software ❝ الناشرين : ❞ Addison-Wesley Professional ❝ ❱

1950 م.

تم إيجاد له: كتاب واحد.


نبذه قصيره عن المؤلف:


جيمس ويتاكر هو مدير هندسي في Google وكان مسؤولاً عن اختبار Chrome والخرائط وتطبيقات الويب من Google. كان يعمل لدى Microsoft وكان أستاذاً قبل ذلك. جيمس هو أحد أشهر الأسماء في اختبار العالم.

Jason Arbon هو مهندس اختبار في Google وكان مسؤولاً عن اختبار Google Desktop و Chrome و Chrome OS. كما عمل كقائد تطوير لمجموعة من أدوات الاختبار مفتوحة المصدر وتجارب التخصيص. عمل في Microsoft قبل انضمامه إلى Google.

جيف كارولو مهندس برمجيات في الاختبار في Google وكان مسؤولاً عن اختبار Google Voice و Toolbar و Chrome و Chrome OS. لقد تشاور مع العشرات من فرق التطوير الداخلية في Google لمساعدتهم على تحسين جودة الشفرة الأولية. تحول إلى مهندس برمجيات في عام 2010 ويقود تطوير واجهات برمجة تطبيقات + Google. كما عمل في Microsoft قبل انضمامه إلى Google ".

 

About the Author

 

 

James Whittaker is an engineering director at Google and has been responsible for testing Chrome, maps, and Google web apps. He used to work for Microsoft and was a professor before that. James is one of the best-known names in testing the world over.

Jason Arbon is a test engineer at Google and has been responsible for testing Google Desktop, Chrome, and Chrome OS. He also served as development lead for an array of open-source test tools and personalization experiments. He worked at Microsoft prior to joining Google.

Jeff Carollo is a software engineer in test at Google and has been responsible for testing Google Voice, Toolbar, Chrome, and Chrome OS. He has consulted with dozens of internal Google development teams helping them improve initial code quality. He converted to a software engineer in 2010 and leads development of Google+ APIs. He also worked at Microsoft prior to joining Google."

أقرأ المزيد..

📚 عرض جميع كتب ، جايسون آي جوزيف:


قراءة و تحميل كتاب How Google Tests Software  PDF

How Google Tests Software PDF

قراءة و تحميل كتاب How Google Tests Software PDF مجانا

المزيد ●●●

مناقشات واقتراحات حول صفحة ، جايسون آي جوزيف: