❞ 📚 كتب جون إف دولي ❝

❞ 📚 كتب جون إف دولي ❝

جميع كتب جون إف دولي .. عرض كل كتب جون إف دولي المصوّرة | نبذه قصيره عن المؤلف جون إف دولي أستاذ ويليام ومارلين إنجرسول لعلوم الكمبيوتر في كلية نوكس في جاليسبرج ، إلينوي. قبل العودة إلى التدريس في عام 2001 ، أمضى البروفيسور دولي ما يقرب من 18 عامًا في صناعة البرمجيات كمطور ومصمم ومدير يعمل في شركات مثل Bell Telephone Laboratories و McDonnell Douglas و IBM و Motorola ، جنبًا إلى جنب مع مهمة إلزامية كرئيس لشركة التطوير عند بدء تشغيل البرنامج. لديه أكثر من عشرين مطبوعة في المجلات المهنية والمؤتمرات وأربعة كتب في رصيده ، إلى جانب العديد من العروض التقديمية. لقد كان مراجعًا للندوة الفنية لجمعية مجموعة ماكينات الحوسبة ذات الاهتمام الخاص بتعليم علوم الكمبيوتر (SIGCSE) على مدار الـ 36 عامًا الماضية ويقوم بمراجعة الأوراق الخاصة بمعاملات IEEE حول التعليم ، والابتكار والتكنولوجيا لدى ACM في تعليم علوم الكمبيوتر (ITiCSE) المؤتمرات والمؤتمرات المهنية الأخرى. لقد طور دورات قصيرة في تطوير البرمجيات وطور ثلاث> دورات منفصلة في هندسة البرمجيات على المستوى الجامعي المتقدم.❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ Software Development, Design and Coding ❝ الناشرين : ❞ Apress Media LLC ❝ ❱..

🏆 💪 أكثر الكتب تحميلاً في كتب جون إف دولي:

قراءة و تحميل كتاب Software Development, Design and Coding PDF

Software Development, Design and Coding PDF

قراءة و تحميل كتاب Software Development, Design and Coding PDF مجانا

المزيد من الكتب الأكثر تحميلاً في كتب جون إف دولي
كتب جون إف دولي

جون إف دولي

نبذه قصيره عن المؤلف جون إف دولي أستاذ ويليام ومارلين إنجرسول لعلوم الكمبيوتر في كلية نوكس في جاليسبرج ، إلينوي. قبل العودة إلى التدريس في عام 2001 ، أمضى البروفيسور دولي ما يقرب من 18 عامًا في صناعة البرمجيات كمطور ومصمم ومدير يعمل في شركات مثل Bell Telephone Laboratories و McDonnell Douglas و IBM و Motorola ، جنبًا إلى جنب مع مهمة إلزامية كرئيس لشركة التطوير عند بدء تشغيل البرنامج. لديه أكثر من عشرين مطبوعة في المجلات المهنية والمؤتمرات وأربعة كتب في رصيده ، إلى جانب العديد من العروض التقديمية. لقد كان مراجعًا للندوة الفنية لجمعية مجموعة ماكينات الحوسبة ذات الاهتمام الخاص بتعليم علوم الكمبيوتر (SIGCSE) على مدار الـ 36 عامًا الماضية ويقوم بمراجعة الأوراق الخاصة بمعاملات IEEE حول التعليم ، والابتكار والتكنولوجيا لدى ACM في تعليم علوم الكمبيوتر (ITiCSE) المؤتمرات والمؤتمرات المهنية الأخرى. لقد طور دورات قصيرة في تطوير البرمجيات وطور ثلاث> دورات منفصلة في هندسة البرمجيات على المستوى الجامعي المتقدم.❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ Software Development, Design and Coding ❝ الناشرين : ❞ Apress Media LLC ❝ ❱

1976 م.

تم إيجاد له: كتاب واحد.


نبذه قصيره عن المؤلف    

جون إف دولي أستاذ ويليام ومارلين إنجرسول لعلوم الكمبيوتر في كلية نوكس في جاليسبرج ، إلينوي. قبل العودة إلى التدريس في عام 2001 ، أمضى البروفيسور دولي ما يقرب من 18 عامًا في صناعة البرمجيات كمطور ومصمم ومدير يعمل في شركات مثل Bell Telephone Laboratories و McDonnell Douglas و IBM و Motorola ، جنبًا إلى جنب مع مهمة إلزامية كرئيس لشركة التطوير عند بدء تشغيل البرنامج. لديه أكثر من عشرين مطبوعة في المجلات المهنية والمؤتمرات وأربعة كتب في رصيده ، إلى جانب العديد من العروض التقديمية. 

لقد كان مراجعًا للندوة الفنية لجمعية مجموعة ماكينات الحوسبة ذات الاهتمام الخاص بتعليم علوم الكمبيوتر (SIGCSE) على مدار الـ 36 عامًا الماضية ويقوم بمراجعة الأوراق الخاصة بمعاملات IEEE حول التعليم ، والابتكار والتكنولوجيا لدى ACM في تعليم علوم الكمبيوتر (ITiCSE) المؤتمرات والمؤتمرات المهنية الأخرى. لقد طور دورات قصيرة في تطوير البرمجيات وطور ثلاث> دورات منفصلة في هندسة البرمجيات على المستوى الجامعي المتقدم.

 

John F. Dooley is the William and Marilyn Ingersoll Professor of Computer Science at Knox College in Galesburg, Illinois. Before returning to teaching in 2001, Professor Dooley spent nearly 18 years in the software industry as a developer, designer, and manager working for companies such as Bell Telephone Laboratories, McDonnell Douglas, IBM, and Motorola, along with an obligatory stint as head of development at a software startup. He has over two dozen professional journal and conference publications and four books to his credit, along with numerous presentations.

 

He has been a reviewer for the Association for Computing Machinery Special Interest Group on Computer Science Education (SIGCSE) Technical Symposium for the last 36 years and reviews papers for the IEEE Transactions on Education, the ACM Innovation and Technology in Computer Science Education (ITiCSE) Conference, and other professional conferences. He has developed short courses in software development and developed three>separate Software Engineering courses at the advanced undergraduate level.

أقرأ المزيد..

📚 عرض جميع كتب جون إف دولي:


قراءة و تحميل كتاب Software Development, Design and Coding PDF

Software Development, Design and Coding PDF

قراءة و تحميل كتاب Software Development, Design and Coding PDF مجانا

المزيد ●●●

مناقشات واقتراحات حول صفحة جون إف دولي: