❞ 📚 كتب ستيفاني ماير ❝

❞ 📚 كتب ستيفاني ماير ❝

جميع كتب ستيفاني ماير .. عرض كل كتب ستيفاني ماير المصوّرة | ❰ لها مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الشفق ❝ ❞ خسوف ❝ الناشرين : ❞ مؤسسة سما للنشر والإنتاج والتوزيع ❝ ❞ الدار الثقافية للنشر ❝ ❱..

🏆 💪 أكثر الكتب تحميلاً في كتب ستيفاني ماير:

قراءة و تحميل كتاب خسوف PDF

خسوف PDF

قراءة و تحميل كتاب خسوف PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب الشفق PDF

الشفق PDF

قراءة و تحميل كتاب الشفق PDF مجانا

المزيد من الكتب الأكثر تحميلاً في كتب ستيفاني ماير
كتب ستيفاني ماير

ستيفاني ماير

❰ لها مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الشفق ❝ ❞ خسوف ❝ الناشرين : ❞ مؤسسة سما للنشر والإنتاج والتوزيع ❝ ❞ الدار الثقافية للنشر ❝ ❱

1973 م.

تم إيجاد لها: كتابين.


ستيفاني ماير (بالإنجليزية: Stephenie Meyer)‏ (مورغان، من مواليد 24 ديسمبر 1973) هي كاتبة أمريكية، اشتهرت بسلسلة مصاصي الدماء الرومانسية Twilight ونالت روايات الشفق (Twilight) شهرة عالمية، حيث فازت بالعديد من جوائز الأدب وباعت أكثر من 70 مليون نسخة على مستوى العالم،  حيث تم ترجمتها إلى 37 لغة مختلفة حول العالم. تم إطلاق نسخة الفيلم المعدلة الشفق في الولايات المتحدة في 21 نوفمبر، 2008. ماير هي أيضاً مؤلفة رواية الخيال العلمي للكبار ذي هوست (المضيف).

أطلق على ماير اسم "كاتبة العام" للولايات المتحدة اليوم عام 2008. كما كانت أيضًا صاحبة أكثر مبيعات للكتب في 2008، حيث بلغت قيمة المبيعات أكثر من 29 مليون كتاب عام 2008 فقط،  حيث كان كتاب Twilight هو أكثر الكتب مبيعًا لعام 2008 حصلت ماير على المرتبة رقم 49 في قائمة مجلة تايم لأكثر الشخصيات تأثيرًا عام 2008، كما أنها أدرجت أيضًا في قائمة أكثر 100 مشهور قوة في احتفال فوربس عام 2009، حيث حصلت على المرتبة رقم 26 مع عائدات سنوية تتجاوز 50 مليون دولار.

سلسلة الشفق

الشفق                                                                                                                                                                       تقول ماير ان فكرة الشفق (Twilight) جاءت لها في حلم في 2 يونيو،                  2003. وكان الحلم يدور حول فتاة بشرية، ومصاص دماء والذي وقع في حبها ولكنه كان متعطش لدمائها. وبناءً على هذا الحلم، كتبت ماير النص الذي يعتبر الآن الفصل 13 في الكتاب. وفي غضون ثلاثة أشهر كانت ماير قد حولت حلمها إلى رواية كاملة،  على الرغم من انها تدعي أنها لم تكن تنوي أبدًا أن تنشر الشفق وانها كانت تكتب لمتعتها الشخصية فقط. وكان رأي شقيقتها تجاه الكتاب هو أنه حماسي جدًا وأقنعت ماير أن ترسل مخطوطاتها إلى الوكالات الأدبية. ومن الـ 15 خطاب التي كتبتهم، هناك خمسة لم يتم الرد عليهم، وتسعة عادوا بالرفض، والأخير لاقي استجابة من جودي ريمور من وكالة رايترز هوس. وتنافس ثمانية ناشرين على حقوق نشر الشفق في مزاد علني عام 2003. وبحلول نوفمبر، وقعت ماير على صفقة لثلاثة كتب بـ 750,000 دولار مع ليتل، وبراون وشركاءهم.

تم نشر الشفق عام 2005 بعدد نسخ مطبوعة 75,000 نسخة.وحصل لأول مرة على المرتبة 5 في قائمة صحيفة نيويورك تايمز لأفضل المبيعات في خلال شهر من اصداره، وبعد ذلك احتل المرتبة الأولى. تم بيع حقوق الرواية الأجنبية إلى مايزيد على 26 دولة.سميت الرواية أفضل كتاب لناشرين ويكلي للعام ونيويورك تايمز اديتورز تشويس.

أعمالها الأخرى

تم نشر واحدة من قصص ماير القصيرة وهي ليالي الرقص من الجحيم، وهي مجموعة من القصص عن ليالي حفلات رقص سيئة يحدث فيها ظواهر خارقة للطبيعة. اما المؤلفين الآخرين الذين ساهموا في هذه المجموعة هم ميج كابوت، وكيم هاريسون، وميشيل جافي، ولورين ميراكل. تم اصدار ليالي الرقص من الجحيم في أبريل 2007.

في مايو 2008، تم اصدار رواية الخيال العلمي لماير، الضيف، من قبل قسم الكبار لـ ليتل، وبراون وشركاءهم؛ وهي تتبع قصة ميلاني سترايدر ووندرير، وهي قصة لامرأة شابة ومخلوق فضائي "روح"، والذين أجبروا أن يعملوا كفرد واحد. حصل الضيف لاول مرة على المرتبة # 1 في النيو يورك تايمز لأكثر الكتب رواجا، ، وظل على الائحة لمدة 26 أسبوعا. في مارس 2008، ذكرت ماير انها كانت على وشك انهاء جزء من المضيف، بعنوان الروح. واذا كانت سوف تستمر في هذه السلسلة، فسيكون عنوان الجزء الثالث الساعي.

تذكر ماير انها تمتلك العديد من الافكار لكتب أخرى عل ملف، بما في ذلك قصة عن الأشباح بعنوان منزل الصيف ورواية تتضمن السفر عبر الزمن،  وقصة أخرى عن حورية البحر.

في 28 أغسطس، 2008، أُعلن أن ماير كتبت معالجة الفيديو كليب لعارض جاك، "القرار"، الذي ساعدت في إخراجه في الأسبوع التالي.

في عام 2009، تعاونت ماير مع شركة ألواح التزلج والملابس هوبو سكيت من أجل إنتاج خط ملابس خاص بها، يشتمل على خط لإنتاج التيشيرتات وسكيتبورد متعلق برواية الخيال العلمي الخاصة بها، المضيف

 

أقرأ المزيد..

📚 عرض جميع كتب ستيفاني ماير:


قراءة و تحميل كتاب خسوف PDF

خسوف PDF

قراءة و تحميل كتاب خسوف PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب الشفق PDF

الشفق PDF

قراءة و تحميل كتاب الشفق PDF مجانا

المزيد ●●●

مناقشات واقتراحات حول صفحة ستيفاني ماير: