❞ 📚 كتب غسان عليان ❝

❞ 📚 كتب غسان عليان ❝

جميع كتب غسان عليان .. عرض كل كتب غسان عليان المصوّرة | ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ كيف تصبح رجل أعمال ناجحاً؟ ❝ ❱..

🏆 💪 أكثر الكتب تحميلاً في كتب غسان عليان:

قراءة و تحميل كتاب كيف تصبح رجل أعمال ناجحاً؟ PDF

كيف تصبح رجل أعمال ناجحاً؟ PDF

قراءة و تحميل كتاب كيف تصبح رجل أعمال ناجحاً؟ PDF مجانا

المزيد من الكتب الأكثر تحميلاً في كتب غسان عليان
كتب غسان عليان

غسان عليان

❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ كيف تصبح رجل أعمال ناجحاً؟ ❝ ❱

1972 م.

تم إيجاد له: كتاب واحد.


غسان عليان (بالعبرية: רסאן עליאן‏) (ولد في 21 مارس 1972، شفا عمرو) ضابط عربي درزي صهيوني برتبة لواء ، قائد لواء جولاني في الجيش الإسرائيلي منذ عام 2013، وحتى 20/7/2014 بعد أن أصابته المقاومة الفلسطينية (كتائب عز الدين القسام) في إحدى كمائنها، وترددت الاقوال الاسرائيليلة عن مقتله، فهي تنكر مقتله.[1] غسان متزوج من شيرين عليان، التي تعمل كمدرسة لغة عبرية، ولديهم ثلاثة أطفال، أعمارهم بين 10 و 6 و 4.

تعيينه في شهر يونيو الماضي في سابقة تاريخية خاصة وأنه عربي، خلفا للعقيد الإسرائيلي ينيف عشور الذي تسلم قيادة لواء غولاني قبل عامين من ذلك.

ويعد عليان من القيادات العسكرية الكبيرة في الجيش الإسرائيلي، حيث خدم في لواء غولاني كجندي ثم تنقل في المراكز القيادية في اللواء فأصبح قائدا للكتيبة 51 أحد الفرق في اللواء.

ثم تسلم قيادة كتيبة الاستطلاع في الهجوم الإسرائيلي على غزة عام 2008، وهي الكتيبة المسؤولة عن التمهيد للمعركة في بداية انطلاقها من خلال تأمين مناطق تمركز الجيش الإسرائيلي.

ثم تسلم وحدات مختلفة في الجيش الإسرائيلي كقيادة لواء كفير ونائب قائد لواء "غولاني"، وتقلد منصب قائد فرقة 36 في هضبة الجولان المسؤولة عن حماية أمن الجولان المحتل.

وتسلم قيادة عمليات الجيش الإسرائيلي في شمال الضفة الغربية في العام 2002 وقاد الجيش الإسرائيلي في "معركة جنين"، وملاحقة أخطر مجموعات "المقاومة" المقاتلة في شمال الضفة الغربية.

في الحرب على غزة 2014

قاد لواء "جولاني" الذي هجم على غزة في معركة العصف المأكول، وارتكب مجازر بحق المدنيين، وهو المسؤول الأول عن مجزرة حي الشجاعية.

كتائب القسام تقتل مجموعته وتصيبه

 

 

أنكر الجيش الإسرائيلي مقتله وذكرت انه اصيب،لكنه تخبط بعد يومين أنه قُتل أثناء هجومه على غزة، وأعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، أن ضابط صهيوني برتبة كبيرة، وعدد من القادة العسكريين وقعوا قتلى خلال أحد كمائنها شرق مدينة غزة.

وأضافت أنه أصيب خلال هذا الكمين كذلك قائد لواء الاستطلاع في جيش الاحتلال بجراح خطيرة.

وكانت الكتائب أعلنت في 20 يوليو 2014، أن عددا من آليات الاحتلال وقعت في كمين محكم للكتائب شرق حي التفاح إلى الشرق من مدينة غزة، وأجهزت على 14 جنديا صهيونيا، حيث اعترف الاحتلال بمقتل 13 جندياً في هذا الكمين.

 

أقرأ المزيد..

📚 عرض جميع كتب غسان عليان:


قراءة و تحميل كتاب كيف تصبح رجل أعمال ناجحاً؟ PDF

كيف تصبح رجل أعمال ناجحاً؟ PDF

قراءة و تحميل كتاب كيف تصبح رجل أعمال ناجحاً؟ PDF مجانا

المزيد ●●●

مناقشات واقتراحات حول صفحة غسان عليان:
الكتب العامةحروف توبيكات مزخرفة بالعربيOnline يوتيوبكتب القانون والعلوم السياسيةأسمك عالتورته زخرفة أسامي و أسماء و حروف..كتابة على تورتة الخطوبةكتابة على تورتة الزفافكتب الطبخ و المطبخ و الديكوركورسات اونلاينكتب الأدبالكتابة عالصورالقرآن الكريمزخرفة توبيكاتكتب التاريختورتة عيد ميلادكتابة على تورتة مناسبات وأعيادكتب قصص و رواياتمعاني الأسماءالتنمية البشريةمعاني الأسماءكورسات مجانيةكتابة أسماء عالصوراقتباسات ملخصات كتبالمساعدة بالعربيكتب الروايات والقصصقراءة و تحميل الكتبالطب النبويحكم قصيرةFacebook Text Artكتب اسلاميةخدماتحكمةSwitzerland United Kingdom United States of Americaكتب للأطفال مكتبة الطفلكتب السياسة والقانونتورتة عيد الميلادبرمجة المواقعكتب تعلم اللغاتشخصيات هامة مشهورةمعنى اسماصنع بنفسكزخرفة الأسماء