❞ 📚 كتب ماكجرو هيل التعليم ❝

❞ 📚 كتب ماكجرو هيل التعليم ❝

جميع كتب ماكجرو هيل التعليم .. عرض كل كتب ماكجرو هيل التعليم المصوّرة | مؤسسة ماكجرو هيل التعليمية (بالإنجليزية: McGraw-Hill Education (MHE))‏، شركة تعليمية أمريكية تصنف واحدة من الشركات الثلاثة الكبرى في نشر المحتوى التعليمي، والبرامج والخدمات المخصصة لمرحلة ما قبل الروضة مرورا بالتعليم الأساسي وحتى الدورات التعليمية لمرحلة ما بعد التخرج والدراسات العليا. توفر الشركة أيضا منشورات مرجعية وتجارية للمهن الطبية، والتجارية والهندسية. تعمل الشركة حاليا في 28 دولة تقريبا، ولديها أكثر من 5,000 موظف على مستوى العالم، وتقدم منتجات وخدمات لأكثر من 135 دولة بأكثر من 60 لغة. كانت الشركة في السابق قسما داخليا في مجموعة شركات ماكجرو هيل، أعيد تسميتها لاحقا إلى ماكجرو هيل فاينانشال، وتعرف حاليا بإسم إس أند بي جلوبال. في مارس 2013، استحوذت شركة أبولو العالمية على الشركة مقابل 2.4 مليار دولار نقدا. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ CompTIA Network+ Certification All-in-One Exam Guide 8th Edition ❝ ❞ Gray Hat Hacking: The Ethical Hacker's Handbook, Sixth Edition 6th Edition ❝ ❞ CompTIA Network+ Certification All-in-One Exam Guide 4th Edition ❝ ❞ Gray Hat Hacking: The Ethical Hacker's Handbook, 5 Edition ❝ ❞ Gray Hat Hacking: The Ethical Hacker's Handbook, 2 Edition ❝ ❞ Solution manual for microelectronic circuit design 5th ❝ ❞ Social Engineering in IT Security ❝ ❞ Gray Hat Hacking: The Ethical Hacker's Handbook, 4th Edition ❝ ❞ How to Do Everything Microsoft SharePoint 2013 ❝ ❞ CompTIA Network+ Certification All-in-One Exam Guide6 th Edition ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ كاتب غير معروف ❝ ❞ مايكل مايرز ❝ ❞ Richard C. Jaeger ❝ ❞ Branko Spasojevic ❝ ❞ دكتور ألين هاربر ❝ ❞ ديفيد آر ستوكس ❝ ❞ سيمون مونك ❝ ❞ مايكل باوكوم ❝ ❞ ليندا مارتينيز ❝ ❞ شارون كونهيدي ❝ ❞ ستيفين كاوود ❝ ❞ بروس سنكلير ❝ ❱..

🏆 💪 أكثر الكتب تحميلاً في كتب ماكجرو هيل التعليم:

قراءة و تحميل كتاب Gray Hat Hacking: The Ethical Hacker's Handbook, 5 Edition PDF

Gray Hat Hacking: The Ethical Hacker's Handbook, 5 Edition PDF

قراءة و تحميل كتاب Gray Hat Hacking: The Ethical Hacker's Handbook, 5 Edition PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب Programming Arduino Next Steps 2nd Edition PDF

Programming Arduino Next Steps 2nd Edition PDF

قراءة و تحميل كتاب Programming Arduino Next Steps 2nd Edition PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب CompTIA Network+ Certification All-in-One Exam Guide 4th Edition PDF

CompTIA Network+ Certification All-in-One Exam Guide 4th Edition PDF

قراءة و تحميل كتاب CompTIA Network+ Certification All-in-One Exam Guide 4th Edition PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب Gray Hat Hacking: The Ethical Hacker's Handbook, 4th Edition PDF

Gray Hat Hacking: The Ethical Hacker's Handbook, 4th Edition PDF

قراءة و تحميل كتاب Gray Hat Hacking: The Ethical Hacker's Handbook, 4th Edition PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب Programming Arduino Second Edition PDF

Programming Arduino Second Edition PDF

قراءة و تحميل كتاب Programming Arduino Second Edition PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب Social Engineering in IT Security PDF

Social Engineering in IT Security PDF

قراءة و تحميل كتاب Social Engineering in IT Security PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب How to Do Everything Microsoft SharePoint 2013 PDF

How to Do Everything Microsoft SharePoint 2013 PDF

قراءة و تحميل كتاب How to Do Everything Microsoft SharePoint 2013 PDF مجانا

المزيد من الكتب الأكثر تحميلاً في كتب ماكجرو هيل التعليم
كتب ماكجرو هيل التعليم

ماكجرو هيل التعليم

ماكجرو هيل التعليم


مؤسسة ماكجرو هيل التعليمية
ماكجرو هيل التعليم

تاريخ

التأسيس    1888
المؤسس    جيمس ماكجرو
جون هيل
بطاقة تعريفية
الشكل القانوني    شركة خاصة
بلد    الولايات المتحدة
المقر    بنسلفانيا بلازا، نيويورك
نوع المنشورات    منشورات مرجعية وتجارية للمهن الطبية، والتجارية والهندسية
لغات النشر    اللغة الإنجليزية
اللغة الألمانية
اللغة الهندية
اللغة العربية
اللغة الفرنسية
الأرباح الصافية    ▲ 1.72 مليار دولار أمريكي (عام 2017)
تعديل مصدري - تعديل طالع توثيق القالب
مؤسسة ماكجرو هيل التعليمية (بالإنجليزية: McGraw-Hill Education (MHE))‏، شركة تعليمية أمريكية تصنف واحدة من الشركات الثلاثة الكبرى في نشر المحتوى التعليمي، والبرامج والخدمات المخصصة لمرحلة ما قبل الروضة مرورا بالتعليم الأساسي وحتى الدورات التعليمية لمرحلة ما بعد التخرج والدراسات العليا. توفر الشركة أيضا منشورات مرجعية وتجارية للمهن الطبية، والتجارية والهندسية.

تعمل الشركة حاليا في 28 دولة تقريبا، ولديها أكثر من 5,000 موظف على مستوى العالم، وتقدم منتجات وخدمات لأكثر من 135 دولة بأكثر من 60 لغة.

كانت الشركة في السابق قسما داخليا في مجموعة شركات ماكجرو هيل، أعيد تسميتها لاحقا إلى ماكجرو هيل فاينانشال، وتعرف حاليا بإسم إس أند بي جلوبال. في مارس 2013، استحوذت شركة أبولو العالمية على الشركة مقابل 2.4 مليار دولار نقدا.

مع تزايد الطلب على تكنولوجيا الفصول الدراسية، بدأت ماكجرو هيل في تقديم المنتجات الرقمية جنبًا إلى جنب مع منتجات الطباعة التقليدية. في السنوات الأخيرة، إزدادت سرعة هذا التحول بصورة ملحوظة مع زيادة التركيز على تطوير أنظمة التعلم التكيفية التي تمكن التدريس في الفصل الدراسي من الاقتراب من التفاعل الفردي بين الطالب والمعلم.

تسمح هذه الأنظمة بالتعلم المخصص الذي يقيم مستوى مهارة كل طالب ويستخدم البيانات لتحديد كيفية تقدم كل طالب من خلال الدروس بشكل أكثر فعالية. توفر ماكجرو هيل الآن منتجات وخدمات رقمية لأكثر من 11 مليون مستخدم على أكثر من 1,500 منتج تكيفي في التعليم العالي والتنسيقات الرقمية لبرامج كيه-12 الرئيسية.

 

التاريخ

في عام 1888، تأسست ماكجرو هيل بعد شراء ماكجرو، مؤسس مشارك للشركة، المجلة الأمريكية لأدوات السكك الحديدية. بدأ بعدها بتنويع مواضيع المنشورات كخطوة أولية لإنشاء شركة ماكجرو للنشر والتي نجح فيها في عام 1899. بينما نجح مؤسسه المشارك، جون إيه هيل في تأسيس شركته الخاصة بإسم ذا هيل للنشر في عام 1902

في عام 1909، أعلن الرجلان تحالفهما ودمجا أقسام الكتب في شركات النشر الخاصة بهما في شركة ماكجرو هيل. شغل جون هيل منصب الرئيس في الشركة الجديدة، بينما شغل جيمس ماكجرو منصب نائب الرئيس. شهد عام 1917 دمج الأجزاء المتبقية من كل عمل تجاري خاص بالشركتين.

في عام 1946، أسست ماكجرو هيل قسم للأفلام التعليمية. وفي عام 1972، استحوذت على شركة كونتمبروري وشركة سي أر إم في عام 1975 التي جمعت فيها جميع أفلامها في عام 1978 قبل أن تبيعها في عام 1987.

في عام 1979، اشترت مجموعة ماكجرو هيل مجلة بايت من فيرجينيا ويليامسون، التي أصبحت بعد ذلك نائبا لرئيس مجلس إدارتها. في عام 1986، اشترت ماكجرو هيل شركة ذا إيكونمي التعليمية، شركة منافسة لها وكانت آنذاك أكبر ناشر للمواد التعليمية في البلاد. جعلت عمليات الاستحواذ السابقة مجموعة ماكجرو هيل أكبر ناشر للمواد التعليمية في الولايات المتحدة.

في عام 1988، أعلنت شركة ماكجرو هيل إغلاق قسم الدفاتر التجارية.

في عام 1995، أعلنت شركة ماكجرو هيل للنشر إعادة تسمية الشركة إلى شركات ماكجرو هيل كجزء من استراتيجية تغيير العلامة التجارية.

في عام 2004، باعت شركات ماكجرو هيل قسم نشر الأطفال الخاص بها إلى سكول سبيشيالتي. في عام 2007، أطلقت المجموعة شبكة رقمية خاصة بدراسة الطلاب عبر الانترنت، تحت نطاق GradeGuru.com. ساهمت تلك العملية في خلق طريق للتواصل مع العملاء النهائيين، الطلاب وأولياء الأمور. في 29 أبريل 2012، أغلق الموقع.

في عام 2008، استحوذت المجموعة على شركة ريفيل ماث. في 3 أكتوبر 2011، أعلنت مجموعة سكريبس عن نيتها في شراء جميع المحطات التلفزيونية السبع الخاصة بقسم البث في مؤسسة ماكجرو هيل في صفقة بقيمة 212 مليون دولار. وافقت مؤسسة ماكجرو هيل على الصفقة لعزمها الخروج من مجال صناعة البث التلفزيوني والتركيز على خصائصها الأسياسية الأخرى. في 31 أكتوبر وافقت لجنة التجارة الفيدرالية على الصفقة بينما وافقت لجنة الإتصالات الفيدرالية في 29 نوفمبر. في 30 ديسمبر 2011، أعلنت مؤسسة ماكجرو هيل ومجموعة سكريبس عن اتمام الصفقة.

في 26 نوفمبر 2012، أعلنت مجموعة ماكجرو هيل عن نيتها في بيع القسم التعليمي بالكامل إلى أبولو جلوبال مقابل 2.5 مليار دولار أمريكي. في 22 مارس 2013، أعلنت المجموعة عن اتمام البيع في صفقة بقيمة 2.4 مليار دولار نقدا.

في عام 2012، استحوذت مجموعة ماكجرو هيل على مجموعة ريد بيرد التعليمية، كما استحوذت في عام 2013، على شركة أليكس. في عام 2014، صرحت ماكجرو هيل التعليمية فرع الهند بعقد شراكة بينها وبين لجنة المنح الجامعية- الطامحين في اختبار الأهلية الوطنية للترويج لدورات التعلم عبر الإنترنت.

في 30 يونيو 2015، أعلنت شركة ماكجرو هيل التعليمية أن مؤسسة التعرف على البيانات (DRC) قد وافقت على الحصول على "الأصول الرئيسية" لأعمال التقييم. في عام 2016، أعلنت المؤسسة استحواذها على شركة إيفري داي ماثماتيكس. كما استحوذت في عام 2017 على شركة ماي ماث.

في 11 مايو 2017، أعلنت مجموعة ماكجرو هيل عن بيه الأعمال التجارية لشركة ماكجرو هيل رايرسون، تعرف أيضا باسم مطبة رايرسون، إلى الناشر التعليمي الكندي نيلسون.

في 1 مايو 2019، أعلنت الشركة عن اتفاقية للاندماج مع سينجاج. كان من المتوقع أن تحتفظ الشركة المندمجة باسم الشركة ماكجرو هيل كاسم لها. لم يستمر الاندماج طويلا، ففي 1 مايو 2020، ألغي الاندماج. في عام 2019، استحوذت الشركة على مشروع رياضيات الكوربلاس. في عام 2020، أصبحت الشركة موزعا معتمدا للرياضيات التوضيحية.

مؤسسة ماكجرو هيل التعليمية (بالإنجليزية: McGraw-Hill Education (MHE))‏، شركة تعليمية أمريكية تصنف واحدة من الشركات الثلاثة الكبرى في نشر المحتوى التعليمي، والبرامج والخدمات المخصصة لمرحلة ما قبل الروضة مرورا بالتعليم الأساسي وحتى الدورات التعليمية لمرحلة ما بعد التخرج والدراسات العليا. توفر الشركة أيضا منشورات مرجعية وتجارية للمهن الطبية، والتجارية والهندسية. تعمل الشركة حاليا في 28 دولة تقريبا، ولديها أكثر من 5,000 موظف على مستوى العالم، وتقدم منتجات وخدمات لأكثر من 135 دولة بأكثر من 60 لغة. كانت الشركة في السابق قسما داخليا في مجموعة شركات ماكجرو هيل، أعيد تسميتها لاحقا إلى ماكجرو هيل فاينانشال، وتعرف حاليا بإسم إس أند بي جلوبال. في مارس 2013، استحوذت شركة أبولو العالمية على الشركة مقابل 2.4 مليار دولار نقدا. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ CompTIA Network+ Certification All-in-One Exam Guide 8th Edition ❝ ❞ Gray Hat Hacking: The Ethical Hacker's Handbook, Sixth Edition 6th Edition ❝ ❞ CompTIA Network+ Certification All-in-One Exam Guide 4th Edition ❝ ❞ Gray Hat Hacking: The Ethical Hacker's Handbook, 5 Edition ❝ ❞ Gray Hat Hacking: The Ethical Hacker's Handbook, 2 Edition ❝ ❞ Solution manual for microelectronic circuit design 5th ❝ ❞ Social Engineering in IT Security ❝ ❞ Gray Hat Hacking: The Ethical Hacker's Handbook, 4th Edition ❝ ❞ How to Do Everything Microsoft SharePoint 2013 ❝ ❞ CompTIA Network+ Certification All-in-One Exam Guide6 th Edition ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ كاتب غير معروف ❝ ❞ مايكل مايرز ❝ ❞ Richard C. Jaeger ❝ ❞ Branko Spasojevic ❝ ❞ دكتور ألين هاربر ❝ ❞ ديفيد آر ستوكس ❝ ❞ سيمون مونك ❝ ❞ مايكل باوكوم ❝ ❞ ليندا مارتينيز ❝ ❞ شارون كونهيدي ❝ ❞ ستيفين كاوود ❝ ❞ بروس سنكلير ❝ ❱

تم إيجاد : 22 كتاب.


ماكجرو هيل التعليم


مؤسسة ماكجرو هيل التعليمية
ماكجرو هيل التعليم

تاريخ

التأسيس    1888
المؤسس    جيمس ماكجرو
جون هيل
بطاقة تعريفية
الشكل القانوني    شركة خاصة
بلد    الولايات المتحدة
المقر    بنسلفانيا بلازا، نيويورك
نوع المنشورات    منشورات مرجعية وتجارية للمهن الطبية، والتجارية والهندسية
لغات النشر    اللغة الإنجليزية
اللغة الألمانية
اللغة الهندية
اللغة العربية
اللغة الفرنسية
الأرباح الصافية    ▲ 1.72 مليار دولار أمريكي (عام 2017)
تعديل مصدري - تعديل طالع توثيق القالب
مؤسسة ماكجرو هيل التعليمية (بالإنجليزية: McGraw-Hill Education (MHE))‏، شركة تعليمية أمريكية تصنف واحدة من الشركات الثلاثة الكبرى في نشر المحتوى التعليمي، والبرامج والخدمات المخصصة لمرحلة ما قبل الروضة مرورا بالتعليم الأساسي وحتى الدورات التعليمية لمرحلة ما بعد التخرج والدراسات العليا. توفر الشركة أيضا منشورات مرجعية وتجارية للمهن الطبية، والتجارية والهندسية.

تعمل الشركة حاليا في 28 دولة تقريبا، ولديها أكثر من 5,000 موظف على مستوى العالم، وتقدم منتجات وخدمات لأكثر من 135 دولة بأكثر من 60 لغة.

كانت الشركة في السابق قسما داخليا في مجموعة شركات ماكجرو هيل، أعيد تسميتها لاحقا إلى ماكجرو هيل فاينانشال، وتعرف حاليا بإسم إس أند بي جلوبال. في مارس 2013، استحوذت شركة أبولو العالمية على الشركة مقابل 2.4 مليار دولار نقدا.

مع تزايد الطلب على تكنولوجيا الفصول الدراسية، بدأت ماكجرو هيل في تقديم المنتجات الرقمية جنبًا إلى جنب مع منتجات الطباعة التقليدية. في السنوات الأخيرة، إزدادت سرعة هذا التحول بصورة ملحوظة مع زيادة التركيز على تطوير أنظمة التعلم التكيفية التي تمكن التدريس في الفصل الدراسي من الاقتراب من التفاعل الفردي بين الطالب والمعلم.

تسمح هذه الأنظمة بالتعلم المخصص الذي يقيم مستوى مهارة كل طالب ويستخدم البيانات لتحديد كيفية تقدم كل طالب من خلال الدروس بشكل أكثر فعالية. توفر ماكجرو هيل الآن منتجات وخدمات رقمية لأكثر من 11 مليون مستخدم على أكثر من 1,500 منتج تكيفي في التعليم العالي والتنسيقات الرقمية لبرامج كيه-12 الرئيسية.

 

التاريخ

في عام 1888، تأسست ماكجرو هيل بعد شراء ماكجرو، مؤسس مشارك للشركة، المجلة الأمريكية لأدوات السكك الحديدية. بدأ بعدها بتنويع مواضيع المنشورات كخطوة أولية لإنشاء شركة ماكجرو للنشر والتي نجح فيها في عام 1899. بينما نجح مؤسسه المشارك، جون إيه هيل في تأسيس شركته الخاصة بإسم ذا هيل للنشر في عام 1902

في عام 1909، أعلن الرجلان تحالفهما ودمجا أقسام الكتب في شركات النشر الخاصة بهما في شركة ماكجرو هيل. شغل جون هيل منصب الرئيس في الشركة الجديدة، بينما شغل جيمس ماكجرو منصب نائب الرئيس. شهد عام 1917 دمج الأجزاء المتبقية من كل عمل تجاري خاص بالشركتين.

في عام 1946، أسست ماكجرو هيل قسم للأفلام التعليمية. وفي عام 1972، استحوذت على شركة كونتمبروري وشركة سي أر إم في عام 1975 التي جمعت فيها جميع أفلامها في عام 1978 قبل أن تبيعها في عام 1987.

في عام 1979، اشترت مجموعة ماكجرو هيل مجلة بايت من فيرجينيا ويليامسون، التي أصبحت بعد ذلك نائبا لرئيس مجلس إدارتها. في عام 1986، اشترت ماكجرو هيل شركة ذا إيكونمي التعليمية، شركة منافسة لها وكانت آنذاك أكبر ناشر للمواد التعليمية في البلاد. جعلت عمليات الاستحواذ السابقة مجموعة ماكجرو هيل أكبر ناشر للمواد التعليمية في الولايات المتحدة.

في عام 1988، أعلنت شركة ماكجرو هيل إغلاق قسم الدفاتر التجارية.

في عام 1995، أعلنت شركة ماكجرو هيل للنشر إعادة تسمية الشركة إلى شركات ماكجرو هيل كجزء من استراتيجية تغيير العلامة التجارية.

في عام 2004، باعت شركات ماكجرو هيل قسم نشر الأطفال الخاص بها إلى سكول سبيشيالتي. في عام 2007، أطلقت المجموعة شبكة رقمية خاصة بدراسة الطلاب عبر الانترنت، تحت نطاق GradeGuru.com. ساهمت تلك العملية في خلق طريق للتواصل مع العملاء النهائيين، الطلاب وأولياء الأمور. في 29 أبريل 2012، أغلق الموقع.

في عام 2008، استحوذت المجموعة على شركة ريفيل ماث. في 3 أكتوبر 2011، أعلنت مجموعة سكريبس عن نيتها في شراء جميع المحطات التلفزيونية السبع الخاصة بقسم البث في مؤسسة ماكجرو هيل في صفقة بقيمة 212 مليون دولار. وافقت مؤسسة ماكجرو هيل على الصفقة لعزمها الخروج من مجال صناعة البث التلفزيوني والتركيز على خصائصها الأسياسية الأخرى. في 31 أكتوبر وافقت لجنة التجارة الفيدرالية على الصفقة بينما وافقت لجنة الإتصالات الفيدرالية في 29 نوفمبر. في 30 ديسمبر 2011، أعلنت مؤسسة ماكجرو هيل ومجموعة سكريبس عن اتمام الصفقة.

في 26 نوفمبر 2012، أعلنت مجموعة ماكجرو هيل عن نيتها في بيع القسم التعليمي بالكامل إلى أبولو جلوبال مقابل 2.5 مليار دولار أمريكي. في 22 مارس 2013، أعلنت المجموعة عن اتمام البيع في صفقة بقيمة 2.4 مليار دولار نقدا.

في عام 2012، استحوذت مجموعة ماكجرو هيل على مجموعة ريد بيرد التعليمية، كما استحوذت في عام 2013، على شركة أليكس. في عام 2014، صرحت ماكجرو هيل التعليمية فرع الهند بعقد شراكة بينها وبين لجنة المنح الجامعية- الطامحين في اختبار الأهلية الوطنية للترويج لدورات التعلم عبر الإنترنت.

في 30 يونيو 2015، أعلنت شركة ماكجرو هيل التعليمية أن مؤسسة التعرف على البيانات (DRC) قد وافقت على الحصول على "الأصول الرئيسية" لأعمال التقييم. في عام 2016، أعلنت المؤسسة استحواذها على شركة إيفري داي ماثماتيكس. كما استحوذت في عام 2017 على شركة ماي ماث.

في 11 مايو 2017، أعلنت مجموعة ماكجرو هيل عن بيه الأعمال التجارية لشركة ماكجرو هيل رايرسون، تعرف أيضا باسم مطبة رايرسون، إلى الناشر التعليمي الكندي نيلسون.

في 1 مايو 2019، أعلنت الشركة عن اتفاقية للاندماج مع سينجاج. كان من المتوقع أن تحتفظ الشركة المندمجة باسم الشركة ماكجرو هيل كاسم لها. لم يستمر الاندماج طويلا، ففي 1 مايو 2020، ألغي الاندماج. في عام 2019، استحوذت الشركة على مشروع رياضيات الكوربلاس. في عام 2020، أصبحت الشركة موزعا معتمدا للرياضيات التوضيحية.

أقرأ المزيد..

📚 عرض جميع كتب ماكجرو هيل التعليم:


قراءة و تحميل كتاب Social Engineering in IT Security PDF

Social Engineering in IT Security PDF

قراءة و تحميل كتاب Social Engineering in IT Security PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب MySQL and JSON: A Practical Programming Guide PDF

MySQL and JSON: A Practical Programming Guide PDF

قراءة و تحميل كتاب MySQL and JSON: A Practical Programming Guide PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب How to Do Everything Microsoft SharePoint 2013 PDF

How to Do Everything Microsoft SharePoint 2013 PDF

قراءة و تحميل كتاب How to Do Everything Microsoft SharePoint 2013 PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب CompTIA Network+ Certification All-in-One Exam Guide 4th Edition PDF

CompTIA Network+ Certification All-in-One Exam Guide 4th Edition PDF

قراءة و تحميل كتاب CompTIA Network+ Certification All-in-One Exam Guide 4th Edition PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب Gray Hat Hacking: The Ethical Hacker's Handbook, 2 Edition PDF

Gray Hat Hacking: The Ethical Hacker's Handbook, 2 Edition PDF

قراءة و تحميل كتاب Gray Hat Hacking: The Ethical Hacker's Handbook, 2 Edition PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب Gray Hat Hacking: The Ethical Hacker's Handbook, 5 Edition PDF

Gray Hat Hacking: The Ethical Hacker's Handbook, 5 Edition PDF

قراءة و تحميل كتاب Gray Hat Hacking: The Ethical Hacker's Handbook, 5 Edition PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب Gray Hat Hacking: The Ethical Hacker's Handbook, Sixth Edition 6th Edition PDF

Gray Hat Hacking: The Ethical Hacker's Handbook, Sixth Edition 6th Edition PDF

قراءة و تحميل كتاب Gray Hat Hacking: The Ethical Hacker's Handbook, Sixth Edition 6th Edition PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب CompTIA Network+ Certification All-in-One Exam Guide 8th Edition  PDF

CompTIA Network+ Certification All-in-One Exam Guide 8th Edition PDF

قراءة و تحميل كتاب CompTIA Network+ Certification All-in-One Exam Guide 8th Edition PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب Gray Hat Hacking: The Ethical Hacker's Handbook, 4th Edition PDF

Gray Hat Hacking: The Ethical Hacker's Handbook, 4th Edition PDF

قراءة و تحميل كتاب Gray Hat Hacking: The Ethical Hacker's Handbook, 4th Edition PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب CompTIA Network+ Certification All-in-One Exam Guide6 th Edition PDF

CompTIA Network+ Certification All-in-One Exam Guide6 th Edition PDF

قراءة و تحميل كتاب CompTIA Network+ Certification All-in-One Exam Guide6 th Edition PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب Gray Hat Hacking: The Ethical Hacker's Handbook, 3 Edition PDF

Gray Hat Hacking: The Ethical Hacker's Handbook, 3 Edition PDF

قراءة و تحميل كتاب Gray Hat Hacking: The Ethical Hacker's Handbook, 3 Edition PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب CompTIA Network+ Certification All-in-One Exam Guide 3th Edition PDF

CompTIA Network+ Certification All-in-One Exam Guide 3th Edition PDF

قراءة و تحميل كتاب CompTIA Network+ Certification All-in-One Exam Guide 3th Edition PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب CompTIA Network+ Certification All-in-One Exam Guide 2th Edition PDF

CompTIA Network+ Certification All-in-One Exam Guide 2th Edition PDF

قراءة و تحميل كتاب CompTIA Network+ Certification All-in-One Exam Guide 2th Edition PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب Gray Hat Hacking : The Ethical Hacker's Handbook 1st Edition PDF

Gray Hat Hacking : The Ethical Hacker's Handbook 1st Edition PDF

قراءة و تحميل كتاب Gray Hat Hacking : The Ethical Hacker's Handbook 1st Edition PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب CompTIA Network+ Certification All-in-One Exam Guide PDF

CompTIA Network+ Certification All-in-One Exam Guide PDF

قراءة و تحميل كتاب CompTIA Network+ Certification All-in-One Exam Guide PDF مجانا

المزيد ●●●

مناقشات واقتراحات حول صفحة ماكجرو هيل التعليم: