❞ قصة Patua et le secret du boa géant ❝  ⏤ ماري-هيلين لافوند

❞ قصة Patua et le secret du boa géant ❝ ⏤ ماري-هيلين لافوند

Patua et le secret du boa géant

L'histoire est basée sur deux légendes de l'Amazonie péruvienne. La première – la Mère-des -Tigres - est une légende des indiens Zápara du Curaray; la seconde légende est celle du Sachamama, le boa géant.
Cette histoire a été écrite à l'occasion d'un travail d'étude sur l'Amazonie avec les élèves de CE1 de l'école Sainte-Thérèse à Frontignan (Hérault).
123
Le jour se lève sur un petit village perdu au milieu de l'immensité de la forêt amazonienne. La brume matinale ne s'est pas encore dissipée que Patua est déjà réveillée. Petite indienne Zápara, Patua vit dans la grande maison commune au toit de chaume avec tous les autres enfants de sa tribu.
Aujourd'hui, Patua devait cueillir des baies dans la forêt en compagnie de sa grand-mère mais celle-ci est malade et ne peut se lever. Alors, tandis que sa mère et le shaman s'occupent de la vieille dame, elle décide de partir seule dans la forêt.
ماري-هيلين لافوند - الجنسية: فرنسا
ولد في: بيزير ، بتاريخ 27/01/1965
السيرة الذاتية:

سابقًا مستندات ، أشارك وقتي بين وظيفتي كمسؤول عن الموقع وشغفي بالكتب والكتابة.
كلمة أو صورة أو صوت أو كلمة. كل شيء بالنسبة لي مصدر إلهام. أحب اللعب بالكلمات والأصوات. لكن أكثر ما أحبه هو جعل الأطفال يحلمون ، ويجعلهم يضحكون.
أكتب ألبومات ، روايات صغيرة ، مسرحيات يلعبها الأطفال ، القوافي والقصائد ... كما أنني حركت ورش العمل للكتابة ، قراءات الاجتماعات في المدرسة ، وأدخل السجلات الأنشطة والألعاب التعليمية الترفيهية للمعلمين.
في عام 2006 ، قمتُ بإنشاء موقع الويب الخاص بي ، La tête dans les mots ، والذي يقدم لمدرسي المدارس ، بالإضافة إلى أولياء الأمور والأطفال ، نصوصي للاستخدام التعليمي. في عام 2011 أصدر ألبومات شبابي الأولى.

❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ Le petit prince qui ne parlait plus ❝ ❞ Le roi sans couronne ❝ ❞ (Emma et Emilie (1 ❝ ❞ Pedro le pirate a le mal de mer ! ❝ ❞ Les SONcières : La sorcière Sans le Sou ❝ ❞ La mer a débordé ❝ ❞ L'enfant des fées ❝ ❞ La petite baleine perdue ❝ ❞ Il était une fois 2 ❝ ❱
من كتب تعليم اللغة الفرنسية - مكتبة كتب تعلم اللغات.

نبذة عن الكتاب:
Patua et le secret du boa géant

2010م - 1445هـ
Patua et le secret du boa géant

L'histoire est basée sur deux légendes de l'Amazonie péruvienne. La première – la Mère-des -Tigres - est une légende des indiens Zápara du Curaray; la seconde légende est celle du Sachamama, le boa géant.
Cette histoire a été écrite à l'occasion d'un travail d'étude sur l'Amazonie avec les élèves de CE1 de l'école Sainte-Thérèse à Frontignan (Hérault).
123
Le jour se lève sur un petit village perdu au milieu de l'immensité de la forêt amazonienne. La brume matinale ne s'est pas encore dissipée que Patua est déjà réveillée. Petite indienne Zápara, Patua vit dans la grande maison commune au toit de chaume avec tous les autres enfants de sa tribu.
Aujourd'hui, Patua devait cueillir des baies dans la forêt en compagnie de sa grand-mère mais celle-ci est malade et ne peut se lever. Alors, tandis que sa mère et le shaman s'occupent de la vieille dame, elle décide de partir seule dans la forêt. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

* يعتبرُ تعلّمُ لغةٍ جديدةٍ من الأمور المُهمّة جدّاً في حياةِ الإنسان؛ إذ إنّ الاهتمامَ بتعلّمِ لغةٍ تختلفُ عن اللّغة الأم يُساهمُ في الحصول على مهاراتٍ لغويّة جديدة، بالإضافة إلى مجموعةٍ من المهارات الأُخرى؛ كالمَهارات التعليميّة والتربويّة، لذلك سعتْ العديدُ من الشّعوب إلى تعلّم لغاتٍ جديدة تختلفُ عن اللّغة الأصليّة الخاصّة بهم، وأدّى ذلك إلى قيامِ الكثير مِنْ دُولِ العالم بتدريسِ لغة أُخرى في مناهجها المدرسيّة والجامعيّة لتصبح لغةً ثانويّة إلى جانبِ اللّغة الرسميّة المُتداوِلة داخل الدّولة.  إنّ تعلّم اللّغات يُساهمُ في تقديمِ العديد مِنَ الإيجابيّات للإنسان؛ إذ يعدُّ تعلّمُ لغةً أُخرى في السّنوات المُبكّرة من العمر مفيداً جداً،  فيساعدُ على تعلّم القراءة والكتابة بشكلٍ أفضل؛ ممّا يُؤدّي إلى تطوّرِ المهارات الدراسيّة والحصول على علاماتٍ مُرتفعة في المدرسة،  كما يُساهمُ تعلّمُ لغةٍ جديدة في زيادة الثّقة بالنّفس؛ لأنّها تُساعدُ في تطوّرِ القُدرة على الاتّصالِ والتّواصل بين الأشخاص، وأيضاً في الحصولِ على فُرصٍ مُناسبة للعمل أو التّعليم العاليّ.

 
 
لا شك أنّ فرنسا تُعتبر واحدة من أبرز الوجهات الدراسية وأكثرها شعبية، وتشير الإحصائيات إلى أنّ فرنسا استقبلت نحو 300 ألف طالب دولي في 2014،
حيث تُعتبر تكاليف الدراسة المعقولة وجودة التعليم في الجامعات الفرنسية واللغة الرومانسية والأطعمة الشهيّة من أبرز الأسباب التي تدفع الطلّاب الدوليين للتوجّه نحو فرنسا.

اللغة الفرنسية تعتبر اللغة الفرنسية اللغة الأم بشكل أساسي للسكان الذين يعيشون في فرنسا، بالإضافة إلى الكثير من سكان كندا وسويسرا وأفريقيا الذين يتحدثونها أيضاً بطلاقة، وهي من أكثر اللغات شهرةً في القارات الخمس بجانب اللغة الإنجليزية، حيث يتحدث اللغة الفرنسية كلغة أم ما يقارب 80 مليون شخص، ويتحدث بها ما يقارب 190 مليون شخص كلغة ثانية، وهناك أيضاً من يتحدث اللغة الفرنسية لرغبته بتعلمها وممارستها، حيث تقدر أعداد من يتعلم اللغة الفرنسية كلغة مكتسبة حوالي 200 مليون شخص. تعلم اللغة الفرنسية

فها هي بعض الاسباب لاهمية دراسة اللغة الفرنسية:-
 
لغة عالمية
   تشير التقديرات إلى أنّ نحو 250 مليون شخص يتحدّثون اللغة الفرنسية التي تٌعتبر لغة رسمية أو لغة ثانية في 77 بلداً ينضوي معظمها تحت لواء منظمة الدول الفرانكفونية، وفي حين أنّ فرنسا تُدير أكبر شبكة دولية من المؤسسات الثقافية فإنّ اللغة الفرنسية هي الوحيدة
  - إلى جانب الإنجليزية - يتم تدريسها في المراحل الدراسية في معظم دول العالم.
 
طريقك إلى سوق العمل
   القدرة على تحدّث وفهم اللغة الفرنسية سيمنحك ميّزة إضافية في سوق العمل الدولي، حيث ستفتح لك أبواب الشركات الفرنسية أو الشركات الدولية المنتشرة في فرنسا والدول الناطقة بالفرنسية مثل كندا، سويسرا، بلجيكا، ومعظم الدول الإفريقية.
 
الدراسة في فرنسا
   تمتلك الجامعات والكليات الفرنسية سمعة طيّبة بين الطلّاب الدوليين وفي الأوساط الأكاديمية، وبالتأكيد فإنّ قدرتك على الدراسة في فرنسا يرتبط بشكل وثيق مع امتلاكك مهارة كبيرة في اللغة الفرنسية، كما امتلاكك مثل تلك المهارات سيجعلك مؤهلاً بشكل كبير
   للحصول على إحدى المنح الدراسية التي توفرّها الحكومة الفرنسية.
 
لغة العلاقات الدولية
   تُعتبر الفرنسية إحدى اللغات الرسمية في الأمم المتحدة، الاتحاد الأوروبي، اليونسكو، حلف شمال الأطلسي، اللجنة الأولمبية الدولية، الصليب الأحمر، وغيرها من المنظمات الدولية والأوروبية.
   كما أنّها اللغة الرسمية في المدن الثلاث التي تحتضن مؤسسات الاتحاد الأوروبي وهي ستراسبورغ، بروكسل، ولوكسمبورغ.
   بالإضافة إلى ذلك فإنّ اللغة الفرنسية هي واحدة من اللغات الأكثر استخدماً على شبكة الإنترنت ويعود ذلك بفضل وسائل الإعلام الفرنسية الرائدة مثل TV5، France24, إذاعة فرنسا الدولية، ووكالة الإنباء الفرنسية AFP.
 
• لغة السياحة
   مع أكثر من 80 مليون زائر سنوياً ومع السمعة الطيّبة التي تمتلكها باريس، فإنّ فرنسا وبدون منازع هي المقصد السياحي الأول في العالم، وفهمك للغة الفرنسية سيوفّر لك نظرة مختلفة عن الثقافة الفرنسية ومتعة أكبر عند زيارة فرنسا، بلجيكا، كندا،
   جزر سيشل، سويسرا،موناكو، ودول القارة الإفريقية.
 


سنة النشر : 2010م / 1431هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 0.4MB .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة Patua et le secret du boa géant

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل Patua et le secret du boa géant
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
ماري-هيلين لافوند - Marie Helen Lafund

كتب ماري-هيلين لافوند الجنسية: فرنسا ولد في: بيزير ، بتاريخ 27/01/1965 السيرة الذاتية: سابقًا مستندات ، أشارك وقتي بين وظيفتي كمسؤول عن الموقع وشغفي بالكتب والكتابة. كلمة أو صورة أو صوت أو كلمة. كل شيء بالنسبة لي مصدر إلهام. أحب اللعب بالكلمات والأصوات. لكن أكثر ما أحبه هو جعل الأطفال يحلمون ، ويجعلهم يضحكون. أكتب ألبومات ، روايات صغيرة ، مسرحيات يلعبها الأطفال ، القوافي والقصائد ... كما أنني حركت ورش العمل للكتابة ، قراءات الاجتماعات في المدرسة ، وأدخل السجلات الأنشطة والألعاب التعليمية الترفيهية للمعلمين. في عام 2006 ، قمتُ بإنشاء موقع الويب الخاص بي ، La tête dans les mots ، والذي يقدم لمدرسي المدارس ، بالإضافة إلى أولياء الأمور والأطفال ، نصوصي للاستخدام التعليمي. في عام 2011 أصدر ألبومات شبابي الأولى. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ Le petit prince qui ne parlait plus ❝ ❞ Le roi sans couronne ❝ ❞ (Emma et Emilie (1 ❝ ❞ Pedro le pirate a le mal de mer ! ❝ ❞ Les SONcières : La sorcière Sans le Sou ❝ ❞ La mer a débordé ❝ ❞ L'enfant des fées ❝ ❞ La petite baleine perdue ❝ ❞ Il était une fois 2 ❝ ❱. المزيد..

كتب ماري-هيلين لافوند

كتب شبيهة بـ Patua et le secret du boa géant:

قراءة و تحميل كتاب Fables et Légendes du Japon PDF

Fables et Légendes du Japon PDF

قراءة و تحميل كتاب Fables et Légendes du Japon PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب الحروف الانجليزية  English letters PDF

الحروف الانجليزية English letters PDF

قراءة و تحميل كتاب الحروف الانجليزية English letters PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب Livret 2 Travailler la prononciation PDF

Livret 2 Travailler la prononciation PDF

قراءة و تحميل كتاب Livret 2 Travailler la prononciation PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب l eau. La Fille du Roi la suivit des yeux, mais la source était si profonde qu on en voyait pas PDF

l eau. La Fille du Roi la suivit des yeux, mais la source était si profonde qu on en voyait pas PDF

قراءة و تحميل كتاب l eau. La Fille du Roi la suivit des yeux, mais la source était si profonde qu on en voyait pas PDF مجانا


Warning: extract() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/books/public_html/includes/functions.php on line 178
قراءة و تحميل كتاب  PDF

PDF

قراءة و تحميل كتاب PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب La Meta Di Un Discepolo Nalla Spiegazione Del Libro Del Monoteismo - غاية المريد في شرح كتاب التوحيد (إيطالي) PDF

La Meta Di Un Discepolo Nalla Spiegazione Del Libro Del Monoteismo - غاية المريد في شرح كتاب التوحيد (إيطالي) PDF

قراءة و تحميل كتاب La Meta Di Un Discepolo Nalla Spiegazione Del Libro Del Monoteismo - غاية المريد في شرح كتاب التوحيد (إيطالي) PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب vocabulary-alphabetical GCSE Spanish PDF

vocabulary-alphabetical GCSE Spanish PDF

قراءة و تحميل كتاب vocabulary-alphabetical GCSE Spanish PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب تقدم باللغة الإنجلیزیة Getting on in English PDF

تقدم باللغة الإنجلیزیة Getting on in English PDF

قراءة و تحميل كتاب تقدم باللغة الإنجلیزیة Getting on in English PDF مجانا