❞ 📚 كتب اندرو مكافى ❝

❞ 📚 كتب اندرو مكافى ❝

جميع كتب اندرو مكافى .. عرض كل كتب اندرو مكافى المصوّرة | أندرو مكافي (@ amcafee) ، عالم الأبحاث الرئيسي في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ، يدرس كيف تغير التقنيات الرقمية العالم. كتابه الجديد "المزيد من القليل: القصة المدهشة لكيفية تعلمنا للازدهار باستخدام موارد أقل - وماذا يحدث بعد ذلك" سوف ينشره Scribner في أكتوبر من عام 2019. كتابه السابق ، الذي كتبه مع إريك برينجولفسون ، هو "Machine | Platform | الحشد: تسخير مستقبلنا الرقمي. " كان كتابهم الصادر عام 2014 بعنوان "The Second Machine Age: Work، Progress and Prosperity in a Time of Brilliant Technologies" من أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز وتم اختياره في القائمة المختصرة لجائزة كتاب الأعمال لهذا العام في Financial Times / McKinsey. كتب مكافي للمنشورات بما في ذلك Harvard Business Review و The Economist و The Wall St. Journal و Financial Times و The New York Times. لقد تحدث عن عمله في The Charlie Rose Show و 60 Minutes ، في TED ، Davos ، ومهرجان Aspen Ideas ، وأمام العديد من الجماهير الأخرى. مكافي وبرينجولفسون هما الشخصان الوحيدان اللذان تم تسميتهما في قائمة المفكرين 50 لكبار المفكرين الإداريين في العالم ومجموعة بوليتيكو 50 للأشخاص الذين يغيرون السياسة الأمريكية. تلقى مكافي تعليمه في هارفارد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ، حيث شارك في تأسيس مبادرة المعهد حول الاقتصاد الرقمي. إنه يعيش في كامبريدج ، ماساتشوستس ، ويشاهد الكثير من لعبة البيسبول Red Sox ، ولا يركب دراجته النارية بدرجة كافية ، ويبدأ عطلات نهاية الأسبوع مع الكلمات المتقاطعة يوم السبت NYT. ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ قوة الالات والمنصات والحشود وصناعة مستقبلنا الرقمى ❝ ❱..

🏆 💪 أكثر الكتب تحميلاً في كتب اندرو مكافى:

قراءة و تحميل كتاب The Second Machine Age PDF

The Second Machine Age PDF

قراءة و تحميل كتاب The Second Machine Age PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب قوة الالات والمنصات والحشود وصناعة مستقبلنا الرقمى PDF

قوة الالات والمنصات والحشود وصناعة مستقبلنا الرقمى PDF

قراءة و تحميل كتاب قوة الالات والمنصات والحشود وصناعة مستقبلنا الرقمى PDF مجانا

المزيد من الكتب الأكثر تحميلاً في كتب اندرو مكافى
كتب اندرو مكافى

اندرو مكافى

أندرو مكافي (@ amcafee) ، عالم الأبحاث الرئيسي في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ، يدرس كيف تغير التقنيات الرقمية العالم. كتابه الجديد "المزيد من القليل: القصة المدهشة لكيفية تعلمنا للازدهار باستخدام موارد أقل - وماذا يحدث بعد ذلك" سوف ينشره Scribner في أكتوبر من عام 2019. كتابه السابق ، الذي كتبه مع إريك برينجولفسون ، هو "Machine | Platform | الحشد: تسخير مستقبلنا الرقمي. " كان كتابهم الصادر عام 2014 بعنوان "The Second Machine Age: Work، Progress and Prosperity in a Time of Brilliant Technologies" من أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز وتم اختياره في القائمة المختصرة لجائزة كتاب الأعمال لهذا العام في Financial Times / McKinsey. كتب مكافي للمنشورات بما في ذلك Harvard Business Review و The Economist و The Wall St. Journal و Financial Times و The New York Times. لقد تحدث عن عمله في The Charlie Rose Show و 60 Minutes ، في TED ، Davos ، ومهرجان Aspen Ideas ، وأمام العديد من الجماهير الأخرى. مكافي وبرينجولفسون هما الشخصان الوحيدان اللذان تم تسميتهما في قائمة المفكرين 50 لكبار المفكرين الإداريين في العالم ومجموعة بوليتيكو 50 للأشخاص الذين يغيرون السياسة الأمريكية. تلقى مكافي تعليمه في هارفارد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ، حيث شارك في تأسيس مبادرة المعهد حول الاقتصاد الرقمي. إنه يعيش في كامبريدج ، ماساتشوستس ، ويشاهد الكثير من لعبة البيسبول Red Sox ، ولا يركب دراجته النارية بدرجة كافية ، ويبدأ عطلات نهاية الأسبوع مع الكلمات المتقاطعة يوم السبت NYT. ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ قوة الالات والمنصات والحشود وصناعة مستقبلنا الرقمى ❝ ❱

1967 م.

تم إيجاد له: كتابين.


أندرو مكافي (@ amcafee) ، عالم الأبحاث الرئيسي في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ، يدرس كيف تغير التقنيات الرقمية العالم. كتابه الجديد "المزيد من القليل: القصة المدهشة لكيفية تعلمنا للازدهار باستخدام موارد أقل - وماذا يحدث بعد ذلك" سوف ينشره Scribner في أكتوبر من عام 2019. كتابه السابق ، الذي كتبه مع إريك برينجولفسون ، هو "Machine | Platform | الحشد: تسخير مستقبلنا الرقمي. " كان كتابهم الصادر عام 2014 بعنوان "The Second Machine Age: Work، Progress and Prosperity in a Time of Brilliant Technologies" من أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز وتم اختياره في القائمة المختصرة لجائزة كتاب الأعمال لهذا العام في Financial Times / McKinsey.

كتب مكافي للمنشورات بما في ذلك Harvard Business Review و The Economist و The Wall St. Journal و Financial Times و The New York Times. لقد تحدث عن عمله في The Charlie Rose Show و 60 Minutes ، في TED ، Davos ، ومهرجان Aspen Ideas ، وأمام العديد من الجماهير الأخرى.

مكافي وبرينجولفسون هما الشخصان الوحيدان اللذان تم تسميتهما في قائمة المفكرين 50 لكبار المفكرين الإداريين في العالم ومجموعة بوليتيكو 50 للأشخاص الذين يغيرون السياسة الأمريكية.

تلقى مكافي تعليمه في هارفارد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ، حيث شارك في تأسيس مبادرة المعهد حول الاقتصاد الرقمي. إنه يعيش في كامبريدج ، ماساتشوستس ، ويشاهد الكثير من لعبة البيسبول Red Sox ، ولا يركب دراجته النارية بدرجة كافية ، ويبدأ عطلات نهاية الأسبوع مع الكلمات المتقاطعة يوم السبت NYT.

Andrew McAfee (@amcafee), a principal research scientist at MIT, studies how digital technologies are changing the world. His new book "More from Less: The Surprising Story of How We Learned to Prosper Using Fewer Resources - and What Happens Next" will be published by Scribner in October of 2019. His prior book, written with Erik Brynjolfsson, is "Machine | Platform | Crowd: Harnessing our Digital Future." Their 2014 book "The Second Machine Age: Work, Progress, and Prosperity in a Time of Brilliant Technologies" was a New York Times bestseller and was shortlisted for the Financial Times / McKinsey business book of the year award.

McAfee has written for publications including Harvard Business Review, The Economist, The Wall St. Journal, the Financial Times, and The New York Times. He's talked about his work on The Charlie Rose Show and 60 Minutes, at TED, Davos, the Aspen Ideas Festival, and in front of many other audiences.

McAfee and Brynjolfsson are the only people named to both the Thinkers 50 list of the world’s top management thinkers and the Politico 50 group of people transforming American politics.

McAfee was educated at Harvard and MIT, where he is the co-founder of the Institute’s Initiative on the Digital Economy. He lives in Cambridge, Massachusetts, watches too much Red Sox baseball, doesn't ride his motorcycle enough, and starts his weekends with the NYT Saturday crossword.

❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها  ❞ قوة الالات والمنصات والحشود وصناعة مستقبلنا الرقمى ❝  ❱

أقرأ المزيد..

📚 عرض جميع كتب اندرو مكافى:


قراءة و تحميل كتاب قوة الالات والمنصات والحشود وصناعة مستقبلنا الرقمى PDF

قوة الالات والمنصات والحشود وصناعة مستقبلنا الرقمى PDF

قراءة و تحميل كتاب قوة الالات والمنصات والحشود وصناعة مستقبلنا الرقمى PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب The Second Machine Age PDF

The Second Machine Age PDF

قراءة و تحميل كتاب The Second Machine Age PDF مجانا

المزيد ●●●

مناقشات واقتراحات حول صفحة اندرو مكافى: