❞ عرض تقديمي الثورة البائسة "الثورة الإيرانية" ❝  ⏤ موسى الموسوي

❞ عرض تقديمي الثورة البائسة "الثورة الإيرانية" ❝ ⏤ موسى الموسوي

هذا الكتاب يكشف لنا حقيقة التيارات الدينية السياسية وماذا تفعل عندما تصل إلى الحكم، فهي في لا تتوانى عن التحالف مع الشيطان لتثيبت حكمها رغم ادعائها بأنها بريئة تماما مع التعاون أو التحالف مع الشيطان، لكنها في حقيقة الأمر تقول ما لا تفعل، وتمارس السياسة بقذارتها كما هو الحال بالنسبة لأي سياسي، فليتنا قرأنا هذا الكتاب قبل أن يكون عندنا "الخريف العربي" لنضع حد لهؤلاء الذين أجرموا بحق الوطن والإنسان والدين.
موسى الموسوي - موسى الموسوي (1352 - 1395 ه‍ / 1933 - 1977 م) مفكر إيراني إسلامي شيعي مشهور ويعتبر من أشهر منتقدي الثورة الإسلامية. وهو حفيد السيد «أبو الحسن الموسوي الأصبهاني» ولد في النجف عام 1930، وأكمل الدراسات التقليدية في جامعتها الكبرى، وحصل على الشهادة العليا في الفقه الإسلامي «الاجتهاد». وحصل على شهادة الدكتوراه في الفلسفة من جامعة باريس (السوربون) عام 1959. حصل على شهادة الدكتوراه في التشريع الإسلامي من جامعة طهران عام 1955. عمل أستاذاً للاقتصاد الإسلامي في جامعة طهران 1960 - 1962 عمل أستاذاً للفلسفة الإسلامية في جامعة بغداد 1968 - 1978 انتخب رئيساً للمجلس الإسلامي في غرب أمريكا منذ 1979 أستاذاً زائراً في جامعة هالة بألمانيا الديمقراطية، وأستاذاً معاراً في جامعة طرابلس بليبيا عام 1973 - 1974، وأستاذ باحث في جامعة هارفارد بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1975 - 1976، وأستاذ موفد إلى جامعة لوس آنجلوس في عام 1978.
❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الثورة البائسة ❝ ❞ رحلة الشتاء والصيف ❝ ❞ الشيعة والتصحيح : الصراع بين الشيعة والتشيع ❝ ❞ يا شيعة العالم استيقظوا ❝ ❞ الثورة البائسة ت /موسى الموسوي ❝ ❞ الثورة البائسة "الثورة الإيرانية" ❝ الناشرين : ❞ دار عمار ❝ ❱
من كتب التاريخ الإسلامي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
الثورة البائسة "الثورة الإيرانية"

هذا الكتاب يكشف لنا حقيقة التيارات الدينية السياسية وماذا تفعل عندما تصل إلى الحكم، فهي في لا تتوانى عن التحالف مع الشيطان لتثيبت حكمها رغم ادعائها بأنها بريئة تماما مع التعاون أو التحالف مع الشيطان، لكنها في حقيقة الأمر تقول ما لا تفعل، وتمارس السياسة بقذارتها كما هو الحال بالنسبة لأي سياسي، فليتنا قرأنا هذا الكتاب قبل أن يكون عندنا "الخريف العربي" لنضع حد لهؤلاء الذين أجرموا بحق الوطن والإنسان والدين. . المزيد..

تعليقات القرّاء:

الثورة البائسة "الثورة الإيرانية"

الثورة البائسة "الثورة الإيرانية"
 الثورة الجزائرية في عامها الأول لـ الدكتور محمد العربي الزبيري
 النظام السياسي والانحطاط السياسي من الثورة الصناعية إلى عولمة الديموقراطية الجزء الثاني لـ فرانسيس فوكوياما
 أسئلة الثورة
 التصوف الثورة الروحية فى الإسلام
 بنية الثورات العلمية
 أصول النظام السياسي من عصور ما قبل التاريخ إلى الثورة الفرنسية الجزء الأول لـ فرنسيس فوكوياما
 تشريح الثورة
 الشرق الأوسط الجديد : الاحتجاج والثورة والفوضى في الوطن العربي لـ الدكتور فواز جرجس
 الثورة الفرنسية
 كتاب الثورات
 في الثورة حنة أرندت



حجم الكتاب عند التحميل : 1.7 ميجا بايت .
نوع الكتاب : ppt.
عداد القراءة: عدد قراءة الثورة البائسة "الثورة الإيرانية"

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الثورة البائسة "الثورة الإيرانية"
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pptقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات ppt
يمكن تحميلة من هنا 'http://www.microsoftstore.com/store/msmea/ar_EG/pdp/Office-365-Personal/productID.299498600'

المؤلف:
موسى الموسوي - Mousa Moussawi

كتب موسى الموسوي موسى الموسوي (1352 - 1395 ه‍ / 1933 - 1977 م) مفكر إيراني إسلامي شيعي مشهور ويعتبر من أشهر منتقدي الثورة الإسلامية. وهو حفيد السيد «أبو الحسن الموسوي الأصبهاني» ولد في النجف عام 1930، وأكمل الدراسات التقليدية في جامعتها الكبرى، وحصل على الشهادة العليا في الفقه الإسلامي «الاجتهاد». وحصل على شهادة الدكتوراه في الفلسفة من جامعة باريس (السوربون) عام 1959. حصل على شهادة الدكتوراه في التشريع الإسلامي من جامعة طهران عام 1955. عمل أستاذاً للاقتصاد الإسلامي في جامعة طهران 1960 - 1962 عمل أستاذاً للفلسفة الإسلامية في جامعة بغداد 1968 - 1978 انتخب رئيساً للمجلس الإسلامي في غرب أمريكا منذ 1979 أستاذاً زائراً في جامعة هالة بألمانيا الديمقراطية، وأستاذاً معاراً في جامعة طرابلس بليبيا عام 1973 - 1974، وأستاذ باحث في جامعة هارفارد بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1975 - 1976، وأستاذ موفد إلى جامعة لوس آنجلوس في عام 1978. ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الثورة البائسة ❝ ❞ رحلة الشتاء والصيف ❝ ❞ الشيعة والتصحيح : الصراع بين الشيعة والتشيع ❝ ❞ يا شيعة العالم استيقظوا ❝ ❞ الثورة البائسة ت /موسى الموسوي ❝ ❞ الثورة البائسة "الثورة الإيرانية" ❝ الناشرين : ❞ دار عمار ❝ ❱. المزيد..

كتب موسى الموسوي