❞ كتاب مقدمة في التاريخ الآخر قراءة جديدة في الرواية الإسلامية ❝  ⏤ د. سليمان بشير

❞ كتاب مقدمة في التاريخ الآخر قراءة جديدة في الرواية الإسلامية ❝ ⏤ د. سليمان بشير

هذا الكتاب يُسلط الضوء حول هدم العقيدة الإسلامية التقليدية وتاريخها مستندا ً على روايات قد تكون غالبيتها مرفوضة فهو يعتمد على قرأة جديدة للرواية الاسلامية ولقد الف الكتاب الراحل سليمان بشير (عام 1984) المحاضر في حينه في جامعة النجاح في نابلس بالضّفّة الغربيّة الفلسطينيّة " مقدمة إلى التّاريخ الآخر: نحو قراءة جديدة للتراث الإسلاميّ" . وقد وضع الكتاب على أساس المادّة المكتشفة لأول مرة من مكتبة الجهرية القديمة في دمشق. وتضمّن الكتاب بشكل أساسي مراجع تعود إلى قرن ونّصف بعد محمد، والتي كانت مخفيّة أو تم تجاهلها من قبل مؤرخي التأريخ الرّسميّ للإسلام. وقد كان توزيع الكتاب محصور في الدّوائر العلميّة وقلما انتشر خارج تلك الدوائر، وبخاصّة خارج الأراضي الفلسطينيّة المحتلّة. سبّب الكتاب لمؤلّفه الطرد من الجامعة. إلا أن النّسخ غيرالقانونيّة للكتاب، ما زالت تنتشر رغم ذلك حتّى الآن في الأردنّ وأماكن اخرى في العالم العربيّ.
د. سليمان بشير - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مقدمة في التاريخ الآخر - نحو قراءة جديدة للرواية الإسلامية ❝ ❞ مقدمة في التاريخ الآخر قراءة جديدة في الرواية الإسلامية ❝ ❞ مقدمة في التاريخ الآخر نحو قراءة جديدة للرواية الإسلامية ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ دار القدس ❝ ❱
من كتب التاريخ الإسلامي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
مقدمة في التاريخ الآخر قراءة جديدة في الرواية الإسلامية

1984م - 1445هـ
هذا الكتاب يُسلط الضوء حول هدم العقيدة الإسلامية التقليدية وتاريخها مستندا ً على روايات قد تكون غالبيتها مرفوضة فهو يعتمد على قرأة جديدة للرواية الاسلامية ولقد الف الكتاب الراحل سليمان بشير (عام 1984) المحاضر في حينه في جامعة النجاح في نابلس بالضّفّة الغربيّة الفلسطينيّة " مقدمة إلى التّاريخ الآخر: نحو قراءة جديدة للتراث الإسلاميّ" . وقد وضع الكتاب على أساس المادّة المكتشفة لأول مرة من مكتبة الجهرية القديمة في دمشق. وتضمّن الكتاب بشكل أساسي مراجع تعود إلى قرن ونّصف بعد محمد، والتي كانت مخفيّة أو تم تجاهلها من قبل مؤرخي التأريخ الرّسميّ للإسلام. وقد كان توزيع الكتاب محصور في الدّوائر العلميّة وقلما انتشر خارج تلك الدوائر، وبخاصّة خارج الأراضي الفلسطينيّة المحتلّة. سبّب الكتاب لمؤلّفه الطرد من الجامعة. إلا أن النّسخ غيرالقانونيّة للكتاب، ما زالت تنتشر رغم ذلك حتّى الآن في الأردنّ وأماكن اخرى في العالم العربيّ. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

مقدمة في التاريخ الآخر قراءة جديدة في الرواية الإسلامية التاريخ الاسلامي اسلاميه متنوعه العقيدة الاسلاميه 



سنة النشر : 1984م / 1404هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 9.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة مقدمة في التاريخ الآخر قراءة جديدة في الرواية الإسلامية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل مقدمة في التاريخ الآخر قراءة جديدة في الرواية الإسلامية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د. سليمان بشير - Dr.. Suleiman Bashir

كتب د. سليمان بشير ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مقدمة في التاريخ الآخر - نحو قراءة جديدة للرواية الإسلامية ❝ ❞ مقدمة في التاريخ الآخر قراءة جديدة في الرواية الإسلامية ❝ ❞ مقدمة في التاريخ الآخر نحو قراءة جديدة للرواية الإسلامية ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ دار القدس ❝ ❱. المزيد..

كتب د. سليمان بشير
الناشر:
دار القدس
كتب دار القدس ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ قصص الانبياء ومعها سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم ❝ ❞ الفواكه الجنية فى الخطب والمحاضرات السنية ❝ ❞ تونس الشهيدة ❝ ❞ مقدمة في التاريخ الآخر قراءة جديدة في الرواية الإسلامية ❝ ❞ المكاييل والموازين الشرعية .. ❝ ❞ المرجع الشامل في اللقاحات ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمد متولي الشعراوي ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ مقبل بن هادي الوادعي ❝ ❞ عبد العزيز الثعالبي ❝ ❞ علي جمعة ❝ ❞ د. سليمان بشير ❝ ❱.المزيد.. كتب دار القدس